الخميس 23 مايو 2024

أغرب عملية سرقة.. إطلاق آلاف الصراصير في مطعم لتشتيت العاملين

الصراصير وهي تنتشر بأرجاء المطعم

الهلال لايت 8-5-2021 | 17:24

عمرو عاطف

صُدم رواد مطعم في تايبيه مؤخرًا برؤية صراصير تزحف في كل مكان بعد إطلاق سراح الآلاف منهم في المبنى من قبل رجلين ملثمين.

ودخل رجلان ملثمان مطعم جي هاوس تايبيه حاملين أكياس كبيرة مليئة بأكثر من 1000 صرصور ، والتي أطلقوها ببساطة في مكتب الاستقبال في الطابق الثاني من المطعم لتشتيت العاملين، قبل الفرار من مكان الحادث.

بدأت الصراصير في الزحف على الأرض والجدران والأثاث، ولم يمض وقت طويل قبل أن يستمتع الزبائن بوجباتهم هناك بدأوا يلاحظونها أيضًا.

ولسوء حظ اللصوص كان من بين رواد المطعم رجال شرطة من إدارة شرطة تايبيه الذين كانوا يحضرون مأدبة هناك، وقاموا على الفور بتشكيل فرقة عمل للقبض على الجناة.

وتعتقد رجال الشرطة أن تلك العملية كانت مجرد نتيجة غريبة لنزاع بين صاحب المطعم والمجرمين المحليين.

والمشتبه بهم الخمسة الذين تم تحديدهم في هذه القضية - الرجلين الملثمين الذين أطلقوا سراح الصراصير ، واثنان من المراقبين في الخارج وسائق مهرب - هم أعضاء في Bamboo Union ، عصابة الجريمة المنظمة التي يزعم أن صاحب المطعم يدين لها بالمال، حيث يبدو أن المجرمين قرروا ببساطة تدمير أعمال الرجل.

وقال المفوض تشين الذي مكث في منطقة تشونغشان طوال الليل وأشرف على التحقيق إن البق يبدو أنه صراصير تركستان تم شراؤها من متجر تايبيه يبيع مستلزمات أحواض السمك، وتستخدم الحشرات بشكل شائع لإطعام أسماك الزينة ويمكن شراؤها من متاجر الأسماك أو عبر الإنترنت.

وتعهدت الشرطة بتعقب الشخص الذي أمر بالهجوم وآخرين متورطين في القضية، مضيفة أنها اعتبرتها عملاً من أعمال العنف.