الإثنين 20 مايو 2024

التعادل الإيجابى يحسم مواجهة المقاولون والإنتاج

المقاولون العرب

ملاعب الهلال8-5-2021 | 23:46

رامي بشاي

تعادل فريق المقاولون العرب أمام نظيره الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة بين الفريقين خلال شوطي اللقاء، اسفرت عن تقدم الإنتاج الحربي في الدقيقة 63 عن طريق ركلة جزاء سجلها محمد رمضان، قبل أن يعود ذئاب الجبل ويدرك التعادل من خلال ركلة جزاء سجلها محمد سمير.

وبهذه النتيجة يحتل فريق المقاولون العرب في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 ، وخسر 10 لقاءات، وسجل لاعبوه 22 هدفا، وتلقت شباكه 29 هدفا، فيما يقبع الإنتاج الحربى  في المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 7 مواجهات مواجهات وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدفا، وتلقت شباكه 38 هدفا.
 

وجاء تشكيل المقاولون  للمباراة كالتالي:

محمود أبو السعود، محمد سمير، فاروقا نور الدين، حسن الشامي، باسم علي، محمد رزق، محمد مجلي، أحمد الشيمي، عبد الله ياسين، لويس إدوارد، محمد حمدي زكي.

فيما خاض الانتاج المباراة بتشكيل مكون من : أحمد بوسكا، أحمد علي، محمد الشبيني، أحمد صابر، محمد تاحا، محمد سوستة، إبراهيم عبد الخالق، علي فتحي، محمد رمضان، مصطفى البدري أمادو نياص.