الجمعة 17 مايو 2024

عقب نجاح عملية ياسر جلال .. مسلسل "ضل راجل" يحتل تريند جوجل

ياسر جلال

فن9-5-2021 | 14:23

ميرنا عادل أديب

تربع مسلسل "ضل راجل"، للفنان ياسر جلال، والذي يُعرض خلال الموسم الدرامي الحالي، قمّة قائمة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من 10 آلاف عملية بحث، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة الماضية، والتي أثارت جدلًا واسعًا.

وعبّر عدد كبير من المشاهدين عن إعجابهم بأحداث الحلقة ال27،  التي شهدت إطلاق "عمرو"محمد عادل، بالرصاص على ياسر جلال،  فيسقط على وجهه ليعتقد "عمرو" بذلك انه قد مات، لكن يفاجأه "جلال"بلكمة قوية على وجهه وبتمكنه من الهروب .

 كما عمل "جلال" على الإستنجاد بالطبيبة "ملك"نور اللبنانية، والتي اصطحبته إلى المستشفى، طالبًا منها محاولة الوصول سريعًا إلى الضابط" محمود عبد المغني"، لإخباره بأمر الفلاشة وعقد الزواج الذي تمكن من الوصول إليهما؛ لكن تتعقد الاحداث بانشغال الضابط عقب إخباره بأمر وفاة والده.

 وتتطور الاحداث بتمكن الطبيبة " ملك" من إخراج الرصاصة التي اصاب بها ياسر جلال في كتفه، بالإضافة إلى استماعها لمكالمة الطبيب "عزيز" إيهاب فهمي، مع "عمرو" فتعلم برغبته في عدم إبلاغ الشرطة.

يُذاع مسلسل "ضل راجل" يوميًا عبر شاشة "الحياة" فى تمام الساعة الثانية عشر،  بعد منتصف الليل.

يشارك بطولة مسلسل "ضل راجل"باقة من نجوم الفن ومن بينهم ياسر جلال، نرمين الفقى، نور، محمود عبد المغنى، رنا رئيس، محمد يسرى، إنعام سالوسة، محمد عادل، عصام السقا، أحمد منير، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.