الجمعة 17 مايو 2024

مي عمر تثير الجدل عقب تصريحاتها في برنامج العرافة

مي عمر

فن9-5-2021 | 16:21

ميرنا عادل أديب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم الفنانة مي عمر، الذي دخل ضمن قائمة الأكثر رواجًا بمحرك جوجل، وذلك بعد ان حلت ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، من برنامج "العرافة"، المُذاع عبر قناة المحور، والتي أثارت جدلًا كبيرًا.

  وصرحت الفنانة مي عمر، خلال حديثها مع " بسمة" عن سبب إعتذارها عن مسلسل"هذا المساء" للمخرج تامر محسن، وهذا لقيامها بالتعاقد في مسلسلي "عفاريت عدلي علام" للنجم عادل إمام، ومسلسل "ريح المدام" للفنان أكرم حسني، قائلة:"لما قعدت مع تامر محسن، كنت زعلانة إني اعتذرت عن المسلسل ودي أول مرة أزعل على مسلسل وقلت له لو سمحت كلمني بعد كده بدري".

كما طرحت الإعلامية بسمة وهبة، على "مي" عدة صور لتفاضل بينهما، وكان من ضمنهما صورتي ياسمين صبري، ونسرين أمين، وبالرغم من الخلاف الواقع بينهما وبين زوجها المخرج محمد سامي،  بسبب مسلسل " الأسطورة"، قالت "مي":"أديهم أحببته هم الاتنين، لأني بحب السلام وأنا صغيرة، أنا بحب السلام الدولي، وأكره الحروب والمشاكل، ومفيش حاجة مستاهلة كل ده.. رمضان كريم".".


ويعد برنامج "العرافة" إمتداد للبرامج الرمضانية التي إعتادت الإعلامية بسمة وهبة علي تقديمها، والتي تعتمد علي فضح وكشف أدق تفاصيل، النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الأخر لهم، الامر الذي يجعل الصدمة تسيطر علي الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال أحداث الحلقة وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.