الإثنين 1 يوليو 2024

فيديو صادم لرجل يلقي بنفسه داخل فرن والسبب غريب!

شخص يحرق نيران

الهلال لايت 9-5-2021 | 19:50

عمرو عاطف

إن كنت تظن أنك تمر بظروف سيئة جدا وسيظل الوضع على ماهو عليه، فأنت مُخطيء، فالحياة ليست مستقرة على حال واحد وهذا مالم يدركه الكثيرين مما يجعلهم يأذون أنفسهم عندما تكثُر المشاكل، وللأسف هذا مافعله أحد العمال في الصين بعدما خسر أمواله في البورصة حيث لجأ لتصرف غريب وقاسي افقده حياته.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن أحد العمال بالصين يدعى وانغ قفز في فرن لصهر الفولاز ترتفع حرارته عن ال 900 درجة مئوية بعدما خسر نقوده في البورصة.

وأوضحت الصحيفة أن العامل البالغ من العمر 34 عاما، اختفى أثناء عمله داخل مصنع لصلب الحديد ثم تبن أنه انتحر داخل فرن مليء بالنيران حيث رصدت كاميرات المراقبة هذه الماساة.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو يظهر خلاله العامل وهو يلقي بنفسه داخل الفرن بعد أن رمى خوذته موضحة أنه كان يعمل في هذا المصنع منذ فترة طويلة.

وأعلن مكان العمل عن وفاة العامل مرجحين أن وفاته ترتبط بخسارته أموالا كثيرة تسببت في صعوبة تسديد ديونه كما أكدوا أنه كان غير متزوج وأنه انطوائي وكان يتداول في البورصة منذ فترة طويلة، وفي يوم انتحاره خسر مبلغ قدره 60 ألف يوان أي حوالي 8200 دولار حيث انخفض مؤشر البورصة.

وقد يمر الإنسان بظروف سيئة للغاية تجعله ييأس من الحياة ويقدم على الإنتحار مثلما فعل هذا العامل لذلك من الضروري أن لا يستسلم الفرد ليأسه ولمخاوفه وأن يحاول مواجهة المشاكل وأن يكون لديه أمل.