الأحد 22 سبتمبر 2024

أسماء أبو اليزيد تشارك جمهورها بصورة من كواليس الاختيار2

أسماء أبو اليزيد وأحمد مكي

فن9-5-2021 | 18:21

ندى علاء

شاركت الفنانة أسماء أبو زيد، جمهورها بصورة جديدة لها برفقة الفنان أحمد مكى، من كواليس مسلسل "الاختيار2"، عبر صفحتها على "إنستجرام"، وعلقت: "الاختيار2، عليا، ويوسف".

تشارك أسماء أبو زيد، في بطولة مسلسل "الاختيار2"، الذى يعرض حاليا خلال شهر رمضان 2021، تجسد شخصية "عليا" خطيبة الضابط "يوسف الرفاعى" أحمد مكى، فهى تجسد خطيبة ضابط عمليات خاصة يواجه الخطر يوميًا.

كما تصدر مشهد اعتراف "يوسف" بحبه لـ "عليا" في الحلقة السابعة من المسلسل، مواقع السوشيال، وتفاعل معه الجمهور، حيث كان "يوسف" يخفى مشاعره دائما أمام "عاليا" رغم حبه الشديد لها، حتى تحرك وخطبها بشكل رسمى.

ويذكر أن مسلسل "الاختيار2"، تدور أحداثه حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التى تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التى قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر، فيعد المسلسل واحدا من أهم مسلسلات رمضان 2021، والذى يحقق مشاهدات عالية.

والجدير بالذكر، أنه يشارك في بطولة المسلسل الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، أسماء أبو زيد، سلوى عثمان، هادى الجيار، وعدد من النجوم وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.