الأربعاء 26 يونيو 2024

عزيز يقرر الانتقام من سيف.. أبرز أحداث الحلقة 12 من "كوفيد 25"

كوفيد 25

فن9-5-2021 | 21:23

ساره الأحمدي

بدأت أحداث الحلقة ١٢ من مسلسل "كوفيد ٢٥" بخروج الجميع من المستشفى لتقف السيارة في الطريق فاكتشف "رامي" أحمد صلاح حسني أن صندوق البنزين مفتوح، البنزين قد نفذ فقرر "ياسين" يوسف الشريف استكمال الطريق مشيًا على الأقدام.

وخلال الطريق تعب الجميع فقرروا أن يستريحوا في مكان ما، وعند دخولهم المكان اكتشفوا أن "فطين" عماد رشاد، ومعهم زوجة "أمير" إسلام جمال التي هربت معه ليخبرهم أن السيارة انقلبت بهم فور خروجهم من المستشفى.

وقامت "هند" ميرنا نور الدين بتهديد "سيف" إدوارد أنها ستفضحه إن لم يعترف بابنه منها ليسمعها زوجها "عزيز" إسماعيل فرغلي، وفي هذا الوقت كان "ياسين" يفكر مع "رامي" في معرفة السر الذي يجعل المصابين لا يهاجمون بعضهم ليفعلوا مثلهم حتي يموتوا جميعًا بعد مرور تسعة أيام عليهم دون وجود اصابات جديده.

وحدثت مشاجرة بين "إيمان" أميرة العايدي، وابنتها بسبب اختفائها لتعود، ومعها حبوب مخدره أخذها منها "ياسين" فهددتهم بالسلاح لأخذها فحاولت والدتها أن تأخذه منها فقتلت والدتها بالخطأ، وفي هذا الوقت جاء علي المكان مجموعة مصابين فقرروا ترك المكان، وأثناء خروجهم قام "عزيز" بدفع "هند" أمام المصابين فقتلوها، ثم في طريقهم وجدوا مخزن به طعام، فمروا به ليأكلوا، وفي هذه الأحداث قام "عزيز" بالاتصال بالرقم الذي حادثته "هند" ليعرف من الذي خانته "هند" معه ليرن هاتف "سيف"، وانتهت الحلقة.

المسلسل من بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، أمير صلاح، محمد مرزبان، زكي فطين عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، عصام السقا، راندا البحيري، إسلام جمال، محمد عادل، إيناس كامل، وإخراج أحمد نادر جلال.

الاكثر قراءة