الإثنين 17 يونيو 2024

إيمي سالم تكشف موعد عرض أغنيتها الجديدة «كاريزما»

إيمي سالم

فن10-5-2021 | 17:45

حسام يونس

تستعد الفنانة إيمي سالم لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "كاريزما"، خلال الفترة المقبلة.

ونشرت إيمي سالم، البوستر الرسمي للأغنية على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت عليها: "قريبا، أغنية كاريزما، كلمات: سمير زكي، الحان: عصام كاريكا، توزيع: باسم منير".

وفي سياق متصل شاركت "سالم" مؤخراً في مسلسل "طلقة حظ"، وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2019، وتدور أحداثه حول عبدالصبور الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته، ويتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

"طلقة حظ" من بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، محمد أنور، هبة مجدي، أحمد ماهر، سامح السيد، محمد جمعة، ميرنا نور الدين، خالد أنور، إنعام سالوسة، محمود حافظ، حسني شتا، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، تامر فتحي، أحمد فرغلي.

كما شاركت أيضاً في مسلسل "أبواب الشك"،  وينتمي هذا العمل إلى الأعمال ذات الـ60 حلقة، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء، لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، ومع تصاعد الأحداث، يكتشف أن هناك جريمة قتل قد حدثت منذ 10 سنوات، ويتم التحقيق فيها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسًا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء في هذه الأزمة، حيث كانوا يظنون أنهم يعيشون في وهم النسيان ولن تعود هذه الجريمة مرة أخرى.

"أبواب الشك" من بطولة لقاء الخميسي، خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، جيهان خليل، عائشة بن أحمد، طارق صبري، تامر شلتوت، جلال الزكي، عبدالرحمن أبو زهرة، نبيل نور الدين، حنان سليمان، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial)