الجمعة 10 مايو 2024

الحلقة 28 مسلسل «لعبة نيوتن».. مؤنس يحاول اقتحام منزل «هنا» وموت عائشة بن أحمد

مسلسل لعبة نيوتن

فن10-5-2021 | 22:47

ندى علاء

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "لعبة نيوتن"، أحداثًا مثيرة، حيث بدأت ببحث "مؤنس" محمد فراج، عن "هنا" منى زكي، عن طريق البحث بالفيزا الخاص بها  التى سحبت منها من سوبرماركت، ولكن يكتشف أن "زي" آدهم الشرقاوى، هو من استخدم الفيزا وليس "هنا" ويجن ويطلب بالبحث عن عنوانه.

وتنتقل الأحداث إلى ضابط الشرطة، يتصل بالمخبر الذى يعمل في المنحل لتجميع معلومات عن "هنا" و"حازم"محمد ممدوح، و"بدر" سيدرجب، وليدخل الزراعات ليعرف كيف يُصنع العسل، وهل يستخدمون الأفيون أم لا، وتعيش "هنا" في بيت "زي"، ولكن تنام طوال الوقت ولا تريد أن تخرج، وتلوم نفسها أن كل ما حدث بسبب غباءها، وهى لا تريد أن تكون لا مع "حازم" أو "مؤنس".

وبالفعل يصل "مؤنس" إلى بيت "زي" وتحدث مطاردة بينهما، ويحاول "زي" أن يغلق الباب ويمنعه من الدخول، ولكن يستمر "مؤنس" في محاولته لفتح الباب، ويسأله  "إنتوا عايشين مع بعض؟"، وهل جاء إلى مصر صدفة أم هى طلبت منه، ويخبره "زي" أن يمشى، وتخرج "هنا" وتجده لتنهار وتحاول أن تغلق الباب لتمنعه من الدخول، فيبدأ "مؤنس" في أن يعتذر منها وأن الشيطان هو أن من تملك منه، ويرجوها أن تفتح الباب حتى يراها، ويخبره "زي" أن "هنا" لا تحبه، ويجبره أن يمشى، ولكن يهدده "مؤنس" أن يمشى هو الآخر لأنها تحبه وسترجع له، ولا يحب أن تعيش معه.

 ويستدعى الضابط، "شامبا" أسامه الهادى، لتحقيق معه حول الأفيون الموجود في العسل، بحجة أنه هو الذى يدير المصنع كله، وأنه فجأه وبسرعة أصبح معه مال كثير، فيشك فيه الضابط، ويعترف "شامبا" أنه اشترى من فترة أفيون لـ"حازم".

وتتوفى "أمينة" عائشه بن أحمد، ويريد "بدر" أن يدفنها بجواره في عزبته، وتسافر "منه" نور إيهاب، إلى اليابان، بدون علم أخيها "مؤنس" أو أهلها، وتخبر "زى" فقط، ويخبرها أنه يريد أن يذهب معها، وتنتهى الحلقة بوجود لوحة على مقبرة "أمينة" باسم "نور بدر".

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أبطال العمل، حنان يوسف، محمد التاجي، مجدى السباعى، شاديه عبد الحميد، وأشرف مهدى، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

Dr.Radwa
Egypt Air