الجمعة 17 مايو 2024

«باين إني عروسة».. زفاف ملك زاهر في «نسل الأغراب» (صور)

ملك أحمد زاهر

فن10-5-2021 | 23:42

نورهان اسامة

نشرت الفنانة ملك أحمد زاهر، صور جديدة من كواليس مسلسل "نسل الأغراب"، عبر صفحتها علي "إنستجرام"، وعلقت عليهم: "باين إني عروسة ولا أزود شوية؟... نسل الأغراب.. رغدة ماماتش اهو".

ملك أحمد زاهر

وظهرت الفنانة الشابة من خلال الصورة في ثوب عروسة صعيدية في أبهي صورها، حيث إرتدت فستان زفاف باللون الأبيض وطرحته البيضاء، فيما إعتمدت قصة الشعر المنسدل علي جانبيها إضافة الي تاج من الورد الأبيض، إلي جانب إعتمادها الميك أب الصعيدي الذي يبرز العيون بوضوح.

رغدة في نسل الأغراب

وتجسد ملك احمد زاهر خلال أحداث المسلسل شخصية "رغدة"، و"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، أحمد داش، أحمد مالك، ريم سامي، إدوارد، منه فضالي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ملك زاهر

والمسلسل يحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

وتعرض حلقات مسلسل "نسل الأغراب" يوميا خلال شهر رمضان، علي قناة "أون تي في" في تمام الساعة الـ7:45 مساء، وتعاد مرتين الأولى في الخامسة صباحا، والأخرى في الساعة 1:45 مساء، وقناة "أون دراما" في تمام الساعة الـ9:30 مساء، وتعاد في الـ8:00 صباحا، بينما يعرض على قناة «MBC» الساعة 11:00 مساء، وتعاد في الـ7:15 صباحا.