الإثنين 20 مايو 2024

نور بدر يكشف كواليس مسلسل "الاختيار2" (صور)

نور بدر في الاختيار2

فن11-5-2021 | 01:53

نورهان اسامة

شارك الفنان نور بدر 6 صور من الحلقة الـ28 من مسلسل "الاختيار2"، التي انتهت منذ قليل على قناة أون تي في، وعلق علي الصور: "الهدف رئيس الجمهورية.. الاختيار2.. صابر".

نور بدر

وظهر الفنان نور بدر خلال الصور الست خلال مشهده مع زملائه، حيث كانوا يدبرون حيلة جديدة لاغتيال رئيس الجمهورية.

الإختيار2

وشهدت الحلقة الـ28 من المسلسل، والتي عرضت اليوم، العديد من الأحداث المتطورة، كاستشهاد الملازم عمر القاضي وجميع أفراد قوته، في كمين بطل 14 بشمال سيناء في أول أيام عيد الفطر عام 2019 على يد مجموعة عناصر داعش الإرهابي.مسلسل الإختيار2

وعرضت أحداث الحلقة تسجيل صوتي حقيقي للبطل الشهيد عمر القاضي، وهو يرسل استغاثات للقوات الأمنية، قائلا: "أنا معايا عسكري مات.. واحنا كمان في السكة يا جدعان.. الحقونا يا جدعان.. دُك الكمين يا سمير.. غربل الكمين".

نور بدر

ومسلسل "الاختيار2" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

صابر

ويعد مسلسل "الاختيار2" هو امتداد للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، الذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتي 2020.

الفنان نور بدر