الثلاثاء 14 مايو 2024

قمصان يعدد مكاسب الأهلي ويؤكد: مباراة الزمالك بروفة لـ "صن داونز"

مباراة الأهلي والزمالك

ملاعب الهلال11-5-2021 | 01:31

سلمي عامر

قال سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي عبر قناة ناديه عقب مباراة القمة 122، إن "الزمالك تمسك بآخر أمل للحفاظ على تواجده في المنافسة على الدوري، وبالتالي قاتل حتى يتفادى الهزيمة، لأن خسارته تعني حسم اللقب لنا".

وأضاف: "الأهلي حقق نتيجة إيجابية، وقدم أداء مميزا للغاية، لم نحزن على الهدف الذي دخل في مرمانا؛ لأن هذه هي كرة القدم".

وتابع: "الفريق يصب كامل تركيزه على مواجهة ربع نهائي إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي، خاصة أن الأهلى حامل اللقب، ويدافع على البطولة".

وأوضح: "مباراة القمة أبرزت عدة مكاسب منها مشاركة صلاح، واختبار جاهزية أكثر من لاعب بعد عودته من الغياب".

وواصل: "مباراة القمة كانت بروفة للمواجهة المرتقبة أمام صن داونز؛ لأن طريقة لعب الزمالك تتشابه كثيرا مع منافس الأهلى في ربع النهائي، كما يتشابه كثيرا مع أسلوب لعب نهضة بركان قبل السوبر الإفريقي".

وتعادل الأهلي والزمالك إيجابيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

سجل صلاح محسن هدف الأهلي في الدقيقة 73، فيما سجل فرجاني ساسي هدف الزمالك في الدقيقة 79.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة في المركز الثاني من 19 مباراة، فيما ارتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة في صدارة الدوري من 21 مباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة وصن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Dr.Radwa
Egypt Air