الثلاثاء 21 مايو 2024

كلمة الرئيس أثناء افتتاحه لعدد من مشروعات تطوير قناة السويس (فيديو)

الرئيس السيسي

الاتحادية11-5-2021 | 12:50

أشرقت حفني

نشرت القناة الرسمية للتليفزيون المصري، على موقع اليوتيوب، مقطع فيديو، لكلمة الرئيس السيسي أثناء افتتاحه لعدد من مشروعات تطوير قناة السويس.

 

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتهنئة للشعب المصري، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، قائلًا: "كل سنة وأنتوا طيبين وربنا يعيد علينا الأيام دي بالخير والاستقرار".

 

وتوجه الرئيس، بالتحية لأرواح الشهداء والمصابين من العمليات الإرهابية، قائلا: "نقدم التحية والتقديم والاحترام لأسر الشهداء والمصابين الذين تعرضت لهم الدراما المصرية خلال شهر رمضان الحالي".

 

وأشاد الرئيس السيسي، خلال كلمته أثناء افتتاح عدد من المشروعات بقناة السويس، بجهد العاملين بها، بما قدمه شهداء مصر فداء لمصر.

 

وأثنى على ما قدمته الدراما المصرية التي أبرزت التضحيات التي قدمها الشهداء الأبطال.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن قلق الشعب المصري إزاء قضية سد النهضة مشروع، ولكن لا بد من الثقة في الدولة المصرية.

 

كما تحدث عن القطاع الخاص، وقال إن القطاع الخاص مدعو للمشاركة مع الدولة في المشروعات التنموية ومستعدين للتعاون مع الجميع من أجل تحسين وتطوير طرق الصيد للصيادين بمنقطة قناة السويس.

 

كان الرئيس السيسي، قد أشاد خلال كلمته بجهد العاملين بالقناة، متقدما بالشكر والتقدير لهيئة قناة السويس على دورهم في إنجاز كافة التطويرات التي تشهدها قناة السويس.. مشيرا إلى أن الهيئة تقوم بتطوير مقدراتها بما يتواكب مع تطور حركة الملاحة في العالم.