السبت 18 مايو 2024

"قرى شكشوك و إلياس" بالفيوم تموت عطشا والمسئولون والنواب في إجازة

قري الفيوم تعاني قلة الميا ه

محافظات11-5-2021 | 20:02

حسين الزيات المالكى

تعانى قرى شكشوك وإلياس الواقعة على بحيرة قارون بالفيوم من انقطاع دائما لمياه الشرب فى ظاهرة تتكرر فى هذا التوقيت من كل عام.

وعلى الرغم من مناشدة المسئولين بالمحافظة بداية من الدكتور احمد الانصارى ونائبه الدكتور محمد عماد واللواء هشام دره رئيس مرفق مياه الشرب ونواب الدائرة الغائبين تمام عن المشهد الا ان المياه لاتزال فى طى النسيان ما جعل القرى تخرج عن بكره ابيها نساء واطفال وشباب ليلا فى محاولة لقضاء حوئجهم من القرى القريبة والمجاوره لهم فلا يستطيع اى كأن على وجه الارض الاستغناء عن قطرة ماء.

السؤال الذى يطرح نفسه ونتمنى ان نجد له اجابة هذه القرى تتواجد بالقرب من القرى السياحية مثل بانوراما شكشوك والواحة وعلى الرغم من هذا تجد المياه بالقرى السياحية لا تنقطع طول العام اما القرى المنكوبة سابقة الذكر من الممكن ان تجد فيها مياه الشرب لساعة واحده ليلا وانقطاعها بالساعات والايام .

ما يجعلنا نقدم استغاثة عاجلة الى الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم ونائبه الدكتور محمد عماد والى رئيس مرفق مياه الشرب اللواء هشام دره والى نواب الدائرة السادسة ومقرها مركز شرطة ابشواى ويوسف الصديق قرى إلياس وشكشوك وتوابعهم من دون مياه فهل من مغيث اغيثونا يرحمنا ويرحمكم الله.

الاكثر قراءة