الثلاثاء 21 مايو 2024

قتل رامي أبرز أحداث الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل كوفيد ٢٥

مسلسل كوفيد 25

فن11-5-2021 | 20:36

ساره الأحمدي

بدأت الحلقة ١٤ من مسلسل "كوفيد ٢٥" بمحاولة "محسن" أمير صلاح أن يعالج جرح "ياسين" يوسف الشريف بعد أن أُصيب بطلق ناري في ذراعه، فسأل سائق القطار، والذي يقوم بدوره الفنان شادي خفاجة عن المكان الأمن الذي سيصلون له فقال له إن المحطة لم تعد آمنه، وأن المصابين دخلوها، وهناك منطقة موبوءة تفصلهم عن المنطقة الأمنه ليكونوا حذرين ثم أخبره أن الطريق تبقي فيه ٤٥ دقيقه.

طلب "ياسين" منه ألا يخبر الباقين بهذا الكلام، وأُحبط "رامي" أحمد صلاح حسني الذي أخبره أن هذه هي النهاية، لكن "ياسين" أخبره أنه إذا تم السيطرة علي عدد الاصابات لتسعة أيام فسيتم إنقاذ العالم.

وفاجأهم بعض المصابين علي القطار، ودخلوا من خلال فتحات السقف، وقتلوا جميع من في العربة المجاورة لهم، فحاولوا الانتقال في العربة الأخري لأنها أمنه لكن "علياء" رحاب عرفة شقيقة "سيف" قررت الانتقام منهم، وأخبرت الرجل في العربة الأخري أنهم مصابون، ولا تدخلهم، فطلب منه "ياسين" أن يأخذ الاطفال فقط، ومعهم "نهال" أيتن عامر لأنها والدتهم.

وحاول "ياسين"، ومعه "رامي"، و"محسن" قتل المصابين الذين هجموا عليهم لكنهم فشلوا فطلبوا من الرجل أن يفتح لهم الباب، وفي آخر الأمر فتح لهم لكن المصابين يحاولون كسر الباب لذلك قرر "ياسين" أن يفصل العربتين عن بعضهما بمساعدة "رامي" لكن لم ينجحوا في ذلك فخرج "رامي" بمفرده، وفصل العربتين، وبقي معلقًا في عربة المصابين، وقتلوه ثم انتهت الحلقة.

المسلسل من بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، أمير صلاح، محمد مرزبان، زكي فطين عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، عصام السقا، راندا البحيري، إسلام جمال، محمد عادل، إيناس كامل، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف