الأربعاء 15 مايو 2024

محمود العسيلي يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني

محمود العسيلي

فن12-5-2021 | 14:30

ميرنا عادل أديب

أعلن المطرب محمود العسيلي، تضامنة مع الشعب الفلسطيني، وحزنه على ما تشهده دولة فلسطين خلال حربها مع إسرائيل، معبراً عن المأساة التي حلت في ساحات المسجد الأقصى من قبل شرطة الاحتلال الإسرائيلي. وكتب العسيلي عبر صفحته الرسمية على "تويتر"،مغرداً": انقذوا حى الشيخ جراح مضيفاً العلم الفلسطيني.. تحت هاشتاج حسبنا الله ونعم الوكيل".

يذكر أن أخر اعمال المطرب محمود العسيلي، كانت أغنية "اختراع" التي جمعت بينه وبين الفنان تامرحسني، الذى شارك جمهوره مؤخراً عبر حسابة الرسمي على"إنستجرام" معبراً عن سعادته بالتعاون مع " العسيلي"، قائلاً:"حبيبى وأخويا النجم الكبير محمود العسيلى نورت الأغنية يا فنان يا عسل يا صديق العُمر، بس محدش يعرف، اتشرفت بيك يا حبيبى وإن شاء الله نضيف نجاح جديد لينا أنا وأنت، وبجد صداقة عُمر كانت متشاله وظهرت فى الكليب، عملنا مجهود إن شاء الله يعجبكم ويليق بيك أجمهور أعسل أنت".

 

تعد أغنية "اختراع"، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسني.

 

من كلمات الأغنية:"معروف انا من زمان ولا واحدة بتملالي عينيا.. جات هي حصل جنان شكلي هيتعلم عليا..لا دي تعظيم سلام حلوة جدااا مش عادية.. ده الحب ملوش كبير وانا ايه فاكر نفسي خبرة.. وبوقع ناس كتير وبعدي من خرم ابره.. قال ايه جامد خطير خدت درس ميه ميه".