السبت 18 مايو 2024

إنجي علاء توجه رسالة إلى أحمد صلاح حسني بعد وفاته!

إنجي علاء ويوسف الشريف وأحمد صلاح حسني

فن12-5-2021 | 16:55

ميرنا عادل أديب

وجهت السينارست إنجي علاء رسالة إلى الفنان أحمد صلاح حسني، عقب مشهد وفاته في الحلقة الـ14 من مسلسل"كوفيد 25"، الذي يلعب بطولته النجم يوسف الشريف، ويعرض حاليا. 

وشاركت إنجي علاء، صورة من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، تظهر فيها برفقة أحمد صلاح، ويوسف الشريف، وعلقت قائلة: "بتشرف إني اشتغلت مع النجم أحمد صلاح حسني، ومبسوطة بردود الفعل عن حلقة النهاردة".

وأضافت: "هفتقد شخصية رامي، غصب عني، فهو كان محتاج يكفر عن ذنبه، وكلام سارة شجعه ينتهز الفرصة، ويضحي بنفسه، وممكن يكون نط من القطر.. وعاش كوفيد 25 ".

وشاركت إنجي علاء، في تأليف وسيناريو وحوار مسلسل "كوفيد 25"، الذي بدأ عرضه يوم 16 رمضان الحالي، وهو من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه حول شخصية "يوتيوبر" يجسده الفنان يوسف الشريف، الذي يحاكى تطور الوباء خلال قصة خيالية، ودراما اجتماعية، تتخيل تطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة، والحرب المثارة على الأبحاث العملية واللقاحات، في إطار أكشن تشويقي مؤثر.

يشارك في بطولة مسلسل "كوفيد 25"، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

الاكثر قراءة