الثلاثاء 7 مايو 2024

ننشر اعترافات المتهمة بقتل رضيعتها في المحلة

الرضيعة

محافظات12-5-2021 | 17:54

شيرين لقوشة

 

اعترفت رضا محمد الصباحى، المتهمة بقتل طفلتها الرضيعة "حبيبة" التى تبلغ من العمر 25 يوما خنقا، بتفاصيل الواقعة، أمام مباحث قسم مركز المحلة الكبرى.

وأوضحت المتهمة أمام جهات التحقيق، أنها ارتكبت جريمة قتل الطفلة بعد أن انتاباتها حالة وجدانية بسبب ضيق الحالة المعيشية، وعدم  قدرة الأم على الإنفاق على الطفلة وتحمل تكاليف ومصاريف قوتها اليومي تزامنا مع عدم قدرة زوجها على تحمل المسئولية وخاصة أنه عامل يومية مما أصابها بأزمة نفسية وارتكبت جريمة قتل الطفلة.

ومن جانبه، أكد مصدر أمنى، أن رجال المباحث قاموا بمناقشة المتهمة وتضيق الخناق عليها وبمواجهتها بارتكاب الجريمة اعترفت وسط حالة من الذهول والبكاء، وتم العثور على القيراط الذهبي الخاص بالرضيعة بحوزة الأم داخل ملابسها، وهو ما نفي إدعاء المتهمة في بلاغها بخنق الرضيعة على يد أشخاص ملثمين وسرقة قيراطها الذهبي و20 جنيها.

 وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل الطفلة حبيبة سامى أحمد الشيمى تبلغ من العمر 25 يوما خنقا بهدف سرقة مبلغ 20 جنيها وقيراطها الذهبى.

وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى موقع الحادث وبسؤال الأم وتدعى "رضا محمد الصباحى"، قالت إن لصوصا استغلوا خروج الزوج لعمله كعادته بعد الفطار، وقاموا بالتهجم على المنزل وقتلوا نجلتها الرضيعة خنقا وسرقة مبلغ عشرون جنيها وقيراط ذهبى، وعندما استغاثت قاموا بتخديرها وفروا هاربين.

وتم نقل الأم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

Egypt Air