الجمعة 10 مايو 2024

تعرف على أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل اللى مالوش كبير

اللي مالوش كبير

فن13-5-2021 | 00:16

رانيا إبراهيم

 

عرضت قناة"سي بي سي" الحلقة الأخيرة من مسلسل"اللي مالوش كبير" لياسمين عبدالعزيز والتي تشارك به في رمضان 2021.

بدأت أحداث الحلقة بسماع "قدرية" لحديث "رفعت الدهبي" مع "حمزة" يطمئنه فيها أن "الخديوي" لن يعرف أنهم هم من قاموا بذبح "مالك".

ثم واجهته "قدرية" وأخذت تصرخ بشدة، وطلبت منه قتلها ولكنه رفض وأخبرها أنه يحبها ولا يستطيع قتلها، ثم قالت له أنه لن تبلغ عنه الشرطة لأنه زوجها.

جائت رسالة ل "الخديوي" من "قدرية" تخبره بها أنها تريد أن تقابله بخصوص 
"مالك'' .

 وفي حوار بين "غزل" ووالدها أخبرها أنه ظلمها وطلب منها أن تسامحه قبل أن يرحل عنهم وطلب منها أن تسامحه لأنه أجبرها علي العيش مع رجل لا تريده.

 ثم أخبرت"قدرية" "الخديوي" بكل شئ سمعته، فذهب "الخديوي" لمواجهة "حمزة"، وطلب منه الإعتراف بما فعلوه ب "مالك"


وفي مشهد أخر ذهبت "غزل" ل "ناديين" حتي تطمئن عليها بعدما علمت أنها مريضة فأخذت "ناديين" تعتذر لها بشدة وتبكي وتخبرها بأن الله قد إبتلاها بمرضها لما فعلته بها.


 ثم بدأت تلوم نفسها بصوت عالٍ، وطلبت منها أن تسامحها وتقوم بإحتضانها وهذا هو طلبها الأخير قبل أن تموت.


ثم ذهب "حمزة" لإستقبال "رفعت" فظهر "الخديوي" ومعه رجاله وأخذ ينظر لهم، ثم أشار إلي رجاله أن يحضروهم له، وحكي له "رفعت" ما حدث في "مالك".


 وقام "الخديوي" بقتل "حمزة"، ثم قتل''سيد الدهبي''، ثم عرض عليه "رفعت الدهبي" أن يتركه مقابل خمسة ملايين جنيهاً، فقام "الخديوي" بقتله وبهذه الطريقة قام بجلب حق "مالك" وقتل من قاموا بذبحه.


 وفي مشهد إخر بين "الخديوي" و "غزل" إعترف لها أنه قام بقتل "مينا" فإنهارت ''غزل'' وأخذت تصرخ وتبكي بصوت عالٍ،  حتي وصلت الشرطة وقاموا بإطلاق الرصاص، وسط صراخ "غزل" الشديد، أُصيب "الخديوي" بطلقات نارية وسقط بين ذراعي "غزل" وطلب منها أن تسامحه، وطلبت منه أن لايتركها وهي تبكي، وخلع لها قلادته، وقامت الشرطة بإطلاق النار في جسده، وسط إنهيار ''غزل''. 

وبعد مرور فترة علمت "غزل" أن "عابد'' كتب لها كُل أملاكه، ثم عاشت علي ذكري حبها ل "سيف الخديوي".

شارك بالمسلسل ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد سرحان، دينا فؤاد، بسنت النبراوي، هدي الأتربي، عايدة رياض، خالد الصاوي إخراج مصطفي فكري.

Dr.Radwa
Egypt Air