الخميس 27 يونيو 2024

عساكم من عوادة.. أحلام تهنئ جمهورها بالعيد

أحلام

فن13-5-2021 | 13:58

ميرنا عادل أديب

حرصت المطربة أحلام، على تهنئة جمهورها بحلول عيد الفطر المبارك، متمنية أن يعيد على الجميع شهر رمضان بالخير والعبادة.

وغردت أحلام، عبر حسابها الشخصي علي "تويتر"، قائلة:" تقبل الله الطاعات وأدخل في قلوبكم السعادة والمسرات، وأعاد علينا شهر الخير والعبادة، وبلادنا في مجد وريادة، مباركن عيدكم وعساكم من عوادة، كل عام وأنتم بخير".

ومن المقرر أن تطل أحلام، مساء اليوم، على جمهورها من تلفزيون دبي بحلقة من برنامج "كاربول كاريوكي غير في العيد " في تمام الساعة 8 ونصف مساءً بتوقيت مصر، وتتم الإعادة في تمام الـ10 ونصف مساءً بتوقيت دبي. 

كما اعلنت الفنانة أحلام، برسالة خاصة لأبطال مسلسل"للموت" عن تأثرها بادائهم، معبرة عن حزنها على المطربة صباح الجزائري، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"قائلة:" ‏انتي ودانيلا رحمة رائعين وأكيد الأبطال باسم مغنية ومحمد الأحمد رائعين، بس بكيت على القديرة صباح الجزائري".

يشارك بطولة مسلسل"للموت" الدرامي، باقة من نجوم الفن ومن بينهم: ماجي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية ،، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، وأحمد الزين، ومن الممثلين السوريين: خالد القيش، محمد الأحمد، من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

وفي سياق متصل، شاركت أحلام، جمهورها الدعوات في نهاية الشهر الكريم، قائلة:" اللهم لك الحمد على أن بلغتنا شهر رمضان اللهم تقبل منا الصيام والقيام وأحسن لنا الختام اللهم اجبر كسرنا على فراق شهرنا وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة واجعله شاهداً لنا لا علينا اللهم اجعلنا فيه من عتقائك من النار واجعلنا فيه من المقبولين".