الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. الإفراج عن 919 سجينًا بمناسبة عيد الفطر

نشرة الحوادث

الجريمة13-5-2021 | 16:15

هايدي شعبان

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.
الإفراج عن 919 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الفطر
عقد قطاع السجون اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج (بالعفو الرئاسى والشرطى)، حيث انتهت أعمال اللجان إلى الإفراج المُبكر عن (919) نزيلا (عفو شرطى) وذلك تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية رقم (143) لسنة (2021)، بشأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك لعام 1442 هـ.
كشف ملابسات فيديو البلطجة على «تيك توك» وضبط شخصين
تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تداول على تطبيق "تيك توك" من فيديوهين يرصد أحدهما تواجد شخص داخل أحد المحال التجارية بمنطقة الزيتون مدعيا أنه له مستحقات مالية له لدى آخر والتهديد بعدم الخروج من المحل إلا عقب حضور رجال الأمن والحصول على أمواله.
إنهاء النزاع بين الإصلاح الزراعي و«الصحة» على قطعة أرض بالمنيا
انتهت الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع، من عدم جواز نظر النزاع القائم بين الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، ووزارة الصحة والسكان، على قطعة أرض بمحافظة المنيا مقام عليها وحدة صحية، وذلك لسبق الفصل في النزاع من قبل.
بأسلوب المغافلة.. سقوط عاطل لاتهامه بسرقة المواطنين بالساحل
تمكنت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة المعينة لمتابعة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الساحل من ضبط  عاطل، مقيم بمحافظة المنوفية "له معلومات جنائية" وبحوزته مبلغ مالى، و5 هواتف محمولة ماركات مختلفة مجهولة المصدر. 
استجابة لالتماسات المواطنين.. الأحوال المدنية تواصل توجيه المأموريات لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى
نسق قطاع الأحوال المدنية مع المجلس القومى لحقوق المرأة بإيفاد مأمورية لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى للسيدات من أهالى قرية (قرية نشرت بمركز شرطة قلين) بمحافظة كفرالشيخ، وتم عمل الإجراءات اللازمة لاستخراج بطاقات الرقم القومى الخاصة بهم وتسليمها لهم لعدد (139) سيدة. 
ضبط المتهم بقتل مالك مطعم فى الإسكندرية
كشفت الأجهزة الأمنية، أنه ماتبلغ لقسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية  من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة (مالك مطعم كائن بدائرة القسم) وبها جروح قطعية متفرقة.

Egypt Air