الإثنين 10 يونيو 2024

عقب اكتشاف يوسف الشريف للعلاج.. كوفيد 25 يحتل تريند جوجل

يوسف الشريف

فن13-5-2021 | 17:28

ميرنا عادل أديب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم مسلسل كوفيد25، الذي دخل ضمن قائمة الأكثر رواجًا بمحرك جوجل للبحث عبر شبكة الإنترنت، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة منه، والتي أثارت جدلًا كبيرًا.

ودارت نقاشات بين رواد السوشيال ميديا حول الأحداث، خاصة بعد إكتشاف "ياسين" الذي يجسد دوره الفنان يوسف الشريف، علاج فيروس "كوفيد25" المستجد، ليتفاجئ الجمهور أنه "الشامبو".

يوسف الشريف، توصل لعلاج كوفيد المستجد بمسلسل"كوفيد25"، عقب حديثه مع إحدى الناجيات من هجوم المصابين بالفيروس، التي اخبرته أن بوضعها مادة من الكيراتين عليها، كان سبب في مرورها بين المتحولين دون أن تتأذى.

فعبر الجمهور عن رائيه ، كما إنهالت ردود افعالهم عبر السوشيال ميديا ساخرين من العلاج الذي تم اكتشافة للقضاء على كوفيد 25 ، على النحو التالي:" يوسف الشريف بعد كل ده عامل إعلان لشامبو"، وقال أخر:" بعد 15 حلقة طلع الحل في الكيراتين..شامبو يوسف الشريف"، وأخر:" ولا لقاح ولا غيره .. الحل انك تدهن جسمك شامبو .. يوسف الشريف بيفاجئنا بالحلول برة الصندوق.. تحت هشتاج عندكو شامبو".

ويشارك في بطولة مسلسل "كوفيد 25"، أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، إدوارد، ايناس كامل، راندا البحيري، أمير صلاح الدين، ميرنا نورالدين وإسلام جمال، صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وايناس كامل، وغيرهم من النجوم من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

الاكثر قراءة