الخميس 23 مايو 2024

محمد رمضان يتصدر تريند "يوتيوب" بعد طرح أغنية "فيرساتشي بيبي"

محمد رمضان

فن13-5-2021 | 20:56

إسراء الشبكي

تصدر أسم الفنان محمد رمضان تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ونشر محمد رمضان صورة جديدة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق قائلا:"اغنية فيرساتشى بيبى تريند على يوتيوب الحمدلله".
طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "ڤيرساتشي بيبي"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، خلال ساعات ماضية.
وتقول كلمات الأغنية: "طقطق.. كل اللي جاي فوق طاقتك.. مع المزيكا أتحرك .. محدش هنا هيروح أرفع أيدك فوق وصوت.. بيبي أنا ميجا ستار.. بعوم عكس التيار.. قلبي أبيض باسبوري أسود.. مش بفتش في المطار.. في البنك بيسألوا .. من أين لك هذا".
وفي سياق متصل أعلن الفنان محمد رمضان، امس الأربعاء، تبرعه بكامل أرباح أغنيته الجديدة على قناته الرسمية إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني. 
والجدير بالذكر أن أمس عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسله الرمضاني والذي يحمل أسم "موسى" نستعرض أبرز أحداث الحلقة والتي جاءت كالتالي: 
- بدأت أحداث الحلقة الأخيرة بسقوط "حلاوتهم" من شرفة المنزل بعد إنقاذ أطفالها من الحريق ووفاتها في الحال. 
- يتحسر "وهبة" على ما جرى لشقيقته ويهرول في الشوارع وسط حريق القاهرة إلى أن يلقى مصرعه هو الآخر. 
- بحاول "موسى" إخماد الحريق الذي اشتغل في متاجره ولكن يأتيه خبر وفاة زوجته فيحزن بشدة ويدفنها وينقل أبناؤه للمستشفى. 
- في المستشفى يلتقي بحبيبته الفرنسية مجددا ويوصيها بأبنائه بعد أن يعرف مكان شقيقته " شفيقة". 
- يذهب "موسى" إلى المنزل الذي تتواجد فيه شقيقته ويعاتبها بشدة ويقرر أن يصطحبها لمصاخة كي يأخذ ثأره منها أمام أهل القرية. 
- يصطحب "موسى" حبيبته وأبنائه وشقيقته إلى القرية وهناك يبريء "مسعد" شقيقته. 
- يصطحب العمدة "موسى" وعائلته إلى منزله وهناك يهاجم "شداد" المنزل ويقرر " موسى" أن يفدي عائلته ويضحي بنفسه وهنا يقرر "شداد" أن يقتله. 
- وفاة موسى أمام منزل العمدة، وتفجير المنزل بعائلته.