الخميس 27 يونيو 2024

الناقدة الفنية ضحى الورداني تكشف لـ"دار الهلال" الخاسر والرابح بدراما رمضان

الناقدة الفنية والمسرحية ضحى الورداني

فن13-5-2021 | 21:30

محمد أبو زيد

شهدت الدراما التليفزيونية في رمضان تنافسا شديدا بين عدد كبير من المسلسلات، التي تنوعت ما بين الاجتماعية والكوميدية والأكشن.

 وكشفت الناقدة الفنية والمسرحية ضحى الورداني لـ"دار الهلال"، الخاسر والرابح في السباق الرمضاني، موضحة أن المسلسلات الرابحة في السباق، بحسب رؤيتها هي: "الاختيار 2، لعبة نيوتن، خلي بالك من زيزي، موسى، ضد الكسر".

واختارت "الورداني" أفضل 5 فنانين، هم: كريم عبد العزيز، محمد فراج، محمد ممدوح، علي قاسم، حمزة العيلي، مشيرة إلى أن أفضل 5 فنانات في رأيها هن: منى زكي، إنجي المقدم، أمينة خليل، تارا عماد، حنان مطاوع.

وعن أفضل 5 وجوه شابة، تألقت في دراما رمضان، قالت هم: أحمد أبو زيد، أسامة الهادي، كريم سرور، حسين نصار، تامر نبيل، أما أفضل 5 فنانات شابات فهن: مايان السيد، ياسمين وافي، نور إيهاب، بسمة نبيل، رغدة جلال.

وفيما يتعلق برأيها في الخاسرين للسباق الرمضاني هذا العام، فأشارت إلى عدم اقتناعها بمسلسلات: "نجيب زاهي زركش، القاهرة كابول، كل ما نفترق"، مشيرة إلى أن الأعمال الثلاثة لم تحقق النجاح المنتظر، رغم بداية "القاهرة كابول" القوية، على العكس من مسلسل "خلي بالك من زيزي"، الذي بدأ ضعيفا،  ولكنه أصبح من أهم مسلسلات رمضان جنبا إلى جنب مع "الاختيار 2، ولعبة نيوتن".