الخميس 16 مايو 2024

إلهام شاهين بأحدث إطلالة.. تهنئ الجمهور بعيد الفطر المبارك

إلهام شاهين

فن13-5-2021 | 21:39

إسراء الشبكي

هنأت الفنانة إلهام شاهين جمهورها ومتابعيها في الوطن العربي بعيد الفطر المبارك، من خلال نشر صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 
وعلقت "إلهام شاهين" قائلة: "كل سنة وأنتم دايمًا طيبين وبألف خير.. ويارب يكون عيد سعيد على الجميع". 
ومن الناحية الجمالية.. ظهرت الفنانة إلهام شاهين بلوك جديد متميز، بشعر قصير ولمسات من الميكاب الهادئ البسيط الذي أضاف لها رونقا مميزا، كما أنها ترتدي فستانا زهري اللون ذو أكمام طويلة.
الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين، أكدت أنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب في بدايته حياتها الفنية، مما تسبب في انفصالها عن أول حب في حياتها، مشيرة إلى أنها تفضل العمل على أي شيء شخصي، معقبة: "مفيش راجل هيديني اللي أدهولي شغلي.. شغلي إداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي".
وقالت إلهام شاهين، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، الذي أذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، في شهر رمضان الماضي أن هناك عقدة لدى الرجال من نجاحها وتسبب للبعض مشاكل. 
وأضافت إلهام، إلى أنها لا تلتفت إلى السن في أي عمل تقدمه، متابعة: "أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. أفلام الإغراء لي من أعظم مشاهدي الفنية"، مؤكدة أنه وهي في سن صغيرة كانت أجمل وشكلها أرقى ومغري، وأنها ليست ضد مشاهد الإغراء وشاركت في أعمال إغراء.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)