الثلاثاء 21 مايو 2024

رئيس الأركان اليمني يتفقد قوات الجيش والمقاومة في جبهات المنطقة العسكرية السابعة

الفريق الركن صغير بن عزيز

عرب وعالم14-5-2021 | 15:23

دار الهلال

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة اليمنية الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الجمعة، قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بجبهات وميادين القتال ضد مليشيا الحوثي.

وقدم رئيس الأركان بحسب وكالة الأنباء اليمنية، التحية لأبطال الجيش ورجال المقاومة والقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدا تقديرهم العالي لما يقدمه الأبطال البواسل في المنطقة العسكرية السابعة ومختلف الجبهات القتالية من عمليات قتالية ناجحة في سبيل الدفاع عن الجمهورية وتخليص الشعب اليمني من المعاناة التي تسببت بها المليشيات الحوثية.

وأشاد بالبطولات والتضحيات العظيمة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة ، مؤكداً أنهم الأمل للشعب اليمني والأمة العربية في دحر المليشيات الإيرانية الإرهابية وتخليص اليمن والمنطقة العربية من شرورها.

وأكد الفريق بن عزيز على الثقة الكاملة بأن منتسبي القوات المسلحة ورجال القبائل وبدعم وإسناد الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، سوف يحققون النصر الكبير لكافة أبناء الشعب اليمني حتى تحرير العاصمة صنعاء.