الثلاثاء 18 يونيو 2024

استمرار غلق الشواطئ والمتنزهات خلال عيد الفطر بكفرالشيخ ومطروح لمواجهة كورونا

الشواطئ

محافظات14-5-2021 | 20:03

دار الهلال

تفقد محافظ مطروح خالد شعيب، والسكرتير العام للمحافظة أشرف إبراهيم، اليوم الجمعة، كورنيش مدينة مرسى مطروح، للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وإغلاق الشواطئ العامة والمتنزهات خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وتابع المحافظ التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية والاحترازية، موجها الشكر لجهود رجال مديرية أمن مطروح بقيادة اللواء عماد كدواني مدير الأمن، وتعاونهم مع مجالس المدن لمتابعة تنفيذ قرارات الدولة خلال أيام عيد الفطر حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

وفي كفر الشيخ، تابع المحافظ جمال نور الدين تنفيذ قرار الغلق الكامل ووقف الرحلات النيلية لشواطئ نهر النيل بدسوق، وفوه، ومطوبس، إضافة لغلق شواطئ مصيف بلطيم، خلال أيام عيد الفطر المبارك للحد من التجمعات وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا، لليوم الثاني من أيام عيد الفطر المبارك، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن.

ومن جانبها، تابعت رئيس مركز ومدينة دسوق عايدة ماضي غلق الكورنيش في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، مؤكدة أنها شددت على تنفيذ الإجراءات الاحترازية من خلال غرف العمليات المشكلة من نواب رئيس المدينة ورؤساء القرى والأحياء والأجهزة المعاونة على مدار الساعة لرصد أي مخالفات ومتابعة سير المرافق ومنع الرحلات النيلية، وذلك منعاً للاختلاط والتزاحم، طبقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء.