الأربعاء 8 مايو 2024

ميدو آدم لـ«دار الهلال»: عرض «تغريبة بنت الزناتى» تحدي كبير لتحقيق حلمى

ميدو آدم

فن14-5-2021 | 21:35

رحاب العوضي

يخوض الفنان الاستعراضي ميدو آدم، تجربة جديديه وشاملة في العرض المسرحي "تغريبة بنت الزناتي"، الذي يتم عرضه على مسرح البالون في قاعة صلاح جاهين.

 

وقال ميدو آدم، في تصريح خاص لـ" دار الهلال" بأنه سعيد بخوض التجربة المسرحية الجديدة الذي ظهر فيها بشخصية "مرعي" ليثبتً للجمهور بأنه فنان شامل دمج الأداء الاستعراضي والتمثيل في آن واحد.

 

وأشار "أدم" أن ترشيحه لشخصية "مرعي" من جنب هو صديقه مصمم الاستعراضات رضا كامبا وهو المصمم السابق للعرض ولكنه اعتذر عن تكملته، و كانت اول تجربة للعمل لي مع المخرجة منار زين كما كسبنا ثقة كبيرة جداً بين كلاً مننا، كما أن فاطمة عادل ساعدتني كثيراً في التمثيل كما ساعدتها كثيراً في الأداء الاستعراضي حيث كملنا بعضنا البعض، لكي يظهر العرض بالصورة الفنية الاستعراضية الرومانسية المتكاملة واللائقة.

 

واستكمل "أدم" حديثه قائلاً:" أخذنا وقت كبير جداً في الاستعداد للعرض وفي البروفات علي العمل المسرحي "تغريبة بنت الزناتي"، حيث اني اخر من انضم للعمل بالعرض وكان ذلك في شهر سبتمبر قبل انطلاق العرض بـ 8 أشهر، وكان ذلك تحدي كبير بالنسبة لي لأني منذ عام 2004 كانت لي تجربة غنائية وكان لدي فكرة ان اقدم المطرب الاستعراضي والممثل في ان واحد و منذ ذلك الوقت وهذه الفكرة كامنة بداخلي، وذلك هو الخطوة الاولي بالنسبة لي لتحقيق الحلم الذي تحول جزء منه الي واقع، كما قمت حالياً بالتقديم في ورشة "خالد جلال" لكي اكون علي الطريق الصحيح .

 

وواصل: دوري بشخصية "مرعي" في "تغريبة بنت الزناتي" هو تقديم فكرة الخير والحب والتضحية كما يقدم دور "دياب" الذي يجسده  محمد حفظي فكرة الشر والاستلاء علي قبلية "الهلاليل" وبنت الزناتي فكل منا قدم حالة مختلفة عن الأخر، كما أن العرض موفق جداً فترة انطلاقه في شهر رمضان حيث انه من التراث الشعبي من الاجواء الرمضانية، ومن المقرر عرض التغريبة علي مدار 30 يوم منذ بدأ عرضه اليوم الموافق 14 من شهر مايو.

 

المسرحية بطولة: فاطمة عادل، محمد حفظي، عبد الباري سعد، أحمد شومان، أحمد يحيي، هبة سليمان، سارة مصطفي، هدي عبد العزيز، مصطفي يوسف، أحمد مهدي، أحمد عصمت، محمد علاء، ضحي محمد، محمد أشرف، إخراج منار زين.

 

واختتم سأخوض تصوير مسلسل جديد بعنوان "الوكالة" وفكرته هو التحدث عن المجال الفني وسأقدم به دور "حسن" وهو كاستينج دايركتور وهذة الشخصية جديدة كما انها مختلفة عن شخصيتي تماماً، كما ان المسلسل قائم علي وجوه الشباب الصاعد والحلقات تتواجد بها ضيوف الشرف في كل حلقة ضيف مختلف والمسلسل تأليف محمد أشرف والمخرج مينا سويحة، كما سأبدأ تصوير به عقب عيد الفطر مباشرة.

ميدو آدم

Egypt Air