الخميس 13 يونيو 2024

العثور على جثة طفلة ملوى الغارقة

الطفلة ووالدها

محافظات14-5-2021 | 21:12

محمد مرزوق

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمركز الفشن بمحافظة بني سويف جثة الطفلة "جوليا" نادي عماد صادق، التي فارقت الحياة غرقا مع والدها الذي قفز بعد سقوطها في النهر من أعلي كوبري ملوي محاولا إنقاذها.


فيما تواصل قوات الإنقاذ البحث عن جثة الأب.


وكان عدد من أهالي مدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، نشروا استغاثات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، لتكثيف البحث عن جثتي نادي عماد صادق وشهرته حمادة القسيس، ونجلته جوليا بعد مرور 5 أيام على غرقهما دون العثور على جثتيهما.


وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بغرق كل من: نادي عماد، 35 عاما، وطفلته جوليا 3 سنوات، داخل المجري المائي لنهر النيل.


تحرر محضر بالواقعة، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري لتباشر البحث عن جثة الشاب وابنته، التي جرفهما التيار، بعد الغرق، وتجري إدارة البحث الجنائي باشراف اللواء خالد عبد السلام من جهودها للتحري وجمع المعلومات حول ظروف وملابسات الواقعة.


وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورا للغريق وابنته، اللذان غرقا داخل النهر النيل، وأكد بعض الأهالي إنه خلال تواجد الأب مع أسرته أعلى كوبري النيل في ملوي، سقطت طفلته جوليا داخل نهر النيل، فحاول الأب إنقاذها فقفز خلفها؛ ما أدى إلى مصرعهما غرقا، رغم أنه لا يجيد السباحة، وقد قفز خلف طفلته عقب مشاهدته لها وهي تغرق، بعد أن سقطت من إحدى فتحات الكوبري.