السبت 18 مايو 2024

ميرهان حسين تهنئ جمهورها بعيد الفطر فى ثوب نبيلة عبيد

ميرهان حسين

فن14-5-2021 | 21:13

نورهان اسامة

شاركت الفنانة ميرهان حسين جمهورها على "إنستجرام"، فيديو جديد لها تهنئ جمهورها من خلاله بعيد الفطر المبارك، وتظهر من خلاله تقلد الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، وعلقت ميرهان علي الفيديو باللغة الإنجليزية: "بلبلة بالحب"

وإعتمدت الفنانة ميرهان حسين قصة الشعر والميك أب الخاص بالنجمة نبيلة عبيد، الي جانب تركيب صوت النجمة الكبيرة علي الفيديو الخاص بها، وتضمن الفيديو معايدة من ميرهان بطريقة الفنانة نبيلة عبيد: "كل سنة واحنا طيبين، كل سنة واحنا فرحانين، كل سنة واحنا مبسوطين.. عرفتوا مين؟.. نبيلة عبيد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

يذكر أن شاركت الفنانة ميرهان حسني مؤخرا بمسلسل "ختم النمر"، والذي عُرض خارج الموسم الرمضاني بعام 2020، والعمل من بطولة أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، ميرهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، ومن تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث "ختم النمر" حول عمر النمر (أحمد صلاح حسني) الذي يحب هنادي (ميرهان حسين)، لكنه يتعرض للعديد من المشاكل بسبب حبه لها، خاصة أن والده ووالدها لديهما سر قديم بينهما ويبدو أنه يهدد قصة حبهما.

في سياق متصل، تتمثل أخر أعمال الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد بمسلسل "سكر زيادة"، والذي عُرض خلال دراما رمضان العام الماضي 2020، والمسلسل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، نادية الجندي، هالة فاخر، مي الغيطي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن الآن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون الأخرى في الاستحواذ على الفيلا.

الاكثر قراءة