الجمعة 17 مايو 2024

محافظ المنوفية يقدم كعك العيد لمصابي كورونا والأطقم الطبية

محافظ المنوفية يقدم كعك العيد هدية لمصابي كورونا والأطقم الطبية

محافظات15-5-2021 | 17:13

أحمد عبد السميع

قام اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، يرافقه محمد موسى نائب المحافظ ، والدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بجولة ميدانية لمستشفى عزل الباجور وذلك لتقديم التهنئة لمصابي فيروس كورونا والأطقم الطبية بمناسبة عيد الفطر المبارك. 

وتم توزيع كعك العيد على مصابي كورونا والأطقم الطبية، والاطمئنان علي تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية اللازمة لهم ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية حفاظاً على الصحة العامة.

كما قام محافظ المنوفية ووكيل وزارة الصحة بتفقد مؤسسة تربية البنات بسرس الليان، ومؤسسة الرعاية الاجتماعية للعجزة وكبار السن و المشردين بلا مأوى بمنوف، وتوزيع العيدية والهدايا وكعك العيد من أجل إدخال البهجة والسرور على الأيتام ورسم البسمة على وجوههم، تزامناً بالاحتفال بالعيد، والاطمئنان على مستوى جودة تقديم الخدمات المقدمة لهم، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

وفي نهاية الجولة، تفقد المحافظ ووكيل وزارة الصحة، مركز تلقى لقاح كورونا بمستشفى حميات منوف لمتابعة آلية سير العمل وتذليل العقبات للتيسير على المواطنين وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، ومتابعة العمل داخل المركز ومتابعة المسارات التي يمر بها متلقي اللقاح بالمركز بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني والتأكد من توافر كافة الأجهزة والمستلزمات الطبية اللازمة، مع التأكيد على الإلتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من نقل العدوى.

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة السياسية على الإرتقاء بالمنظومة الصحية، ودعمها بكافة الإمكانات اللازمة للنهوض بمستوى الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم للمواطنين بالمحافظة.