الجمعة 17 مايو 2024

شاهد.. نوال الزغبي في إطلالة صيفية جذابة على إنستجرام

نوال الزغبي

فن15-5-2021 | 18:59

مصطفى فكيه

شاركت الفنانة نوال الزغبي، جمهورها ومتابعيها بـ صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انتسجرام".

وظهرت "الزغبي في الصور بإطلالة صيفية جذابة، مرتدية تنورة منقوشة، وعلقت على الصورة قائلة:" متغرب وقاسي وبتجرح وناسي يا مدوب إحساسي برضو يهون عليك. #بكلم_خيالي"

وفي سياق متصل، طرحت الفنانة نوال الزغبي  أحدث أغانيها عبر موقع نشر الفيديوهات الشهير "يوتيوب،" بعنوان "بكلم خيالي"، و" أسعد لحظة".

 

أغنية بكلم خيالي، لـ نوال الزغبي، من كلمات وألحان: صلاح الكردي، توزيع موسيقي: ريمي مراد، ماسترينغ: طوني حداد، كمنجة: باتريك مونس.

 

وكانت قدمت الفنانة نوال الزغبي استقالتها من نقابة الفنانين بـ لبنان، حيث أصدرت بيان على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، ونصه هو: "جانب نقابة الفنانين المحترفين الموقرة.. عطفًا على مواقفكم وعلى البيانات الصادرة عندك والتي تطلبون فيها من المنتسبين إلى النقابة عدم التعرض للأحزاب والتيارات السياسية، وهي سابقة خطيرة فى بلد يتجاوز عمره 6 آلاف سنة ثقافة وحضارة ويعتبر مركزا أساسيًا للفكر العربي".

 

وتابعت:" ولما كنا ننتمى إلى نقابتكم منذ أكثر من عشرين سنة، ولما نظرا إلى الأوضاع الاقتصادية والسياسية والأمنية التي يمر بها وطننا الحبيب منذ أكثر من عام ونصف، ولما نظرا للدور السلبي الذى يلعبه معظم الأحزاب والتيارات والشخصيات السياسية فى لبنان وعدم اكتراثهم للانزلاق الاقتصادي والمالى والأمني الحاصل، متمسكين بمصالح شخصية ضيقة لا ترتقى إلى مستوى المصلحة العامة".

 

واختتمت:" ولما كان دور الفنان فى الأنظمة الديكتاتورية المدح والثناء بأعمال الحكام بهدف التأثير على عامة الناس نظرا للتأثير الكبير الذى يتمتع فيه الفنان على متابعيه، ولما كانت المواقف الأخيرة الصادرة عن نقابتهم لا تليق بالفنان اللبناني بشكل عام، أو بتاريخ الفن أو بالدوري الريادي الذى لعبه لبنان فى عالم الفن وحرية التعبية منذ الأذل، ولما من المعلوم والثابت ان الساكت عن الحق شيطان أخرس".