الإثنين 6 مايو 2024

قصة ولادة غير عادية.. استيقظت من النوم لتنجب طفلة!

الام التي ولدت الطفلة وهي نائمة

الهلال لايت 16-5-2021 | 18:34

عمرو عاطف

روت شابة بريطانية قصة ولادتها الغير طبيعية في مقطع فيديو نشرته على موقع الفيديوهات "تيك توك"، حيث كشفت كيف أنها أنجبت طفلتها وهي نائمة.

وقالت إيمي دنبار إنها غطت في نوم عميق بعدما تلقت حقنة تخدير للتخفيف من آلام المخاض، مضيفة أن الممرضة لاحظت من خلال شاشات المراقبة بأناه تعرضت لانقباض كبير خلال نومها وهو ما جعرها تسرع للاطمئنان عليها.

وعندما أيقظتها الممرضة أخبرتها بانها فقدت نبضات قلب الجنين على الشاشة، لتكتشف الممرضة بعد ذلك أن الجنين وهي نائمة خرج من رحم والدته.

وعلقت إيمي على هذه الواقعة الغريبة قائلة: "طفلتي خرجت من تلقاء نفسها خلال نومي، والانقباض الكبير الذي لاحظته الممرضة على الشاشة سببه هو خروج الجنين".

وتحدثت عن تلك اللحظات قائلة إن الكثير من الأطباء والممرضات حضروا للغرفة مباشرة ولم تصدر الطفلة أي صوت أو بكاء وهو ما جعلها تشعر بالذعر.

وعندما تم فحص الطفلة أكدوا لها أنها بخير وأعادوها مرة ثانية لوالدتها، التي وصفت تلك اللحظات قائلة: "كان الأمر مخيفًا للغاية، لكن مر بسلام".

يذكر أن هذا الفيديو الذي نشرته إيمي على صفحتها حقق تفاعلاً كبيرًا من متابعيها الذين لم يصدقوا هذه الواقعة الغريبة، ووصل عدد المشاهدات لحوالي نصف مليون مشاهدة.

 

شاهد الفيديو..

@amyedunbar

##stitch with @beyondboss_ everyone was in disbelief ##birthstory ##momtok ##TikTokGGT

♬ Blue Blood - Heinz Kiessling & Various Artists

 

Egypt Air