الأربعاء 26 يونيو 2024

السيسي يبحث مع أمير الكويت توسيع آفاق التعاون الثنائي

7-5-2017 | 13:17

بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اليوم، في جلسة مباحثات بقصر بيان على هامش زيارته الرسمية الحالية لدولة الكويت، توسيع آفاق التعاون الثنائي في مختلف المجالات .


وذكرت وكالة الأنباء الكويتية " كونا " أن أمير الكويت ترأس الجانب الكويتي بحضور ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والشيخ جابر المبارك الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الأحمد الصباح وكبار المسئولين الكويتيين، في حين رأس الجانب المصري الرئيس عبدالفتاح السيسي بحضور الوفد الرسمي المرافق له .


و صرح نائب وزير شئون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح، أن المباحثات تناولت العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والعمل على تعزيزها في كافة الأصعدة وتوسيع آفاق التعاون بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية بما يخدم مصالحهما المشتركة كما تناولت المباحثات سبل دعم وحدة الصف ومسيرة العمل العربي المشترك والتي تجمع الدول العربية الشقيقة وسبل تطوير العلاقات بينهم وأهم القضايا ذات الاهتمام المشترك.


وساد المباحثات جو ودي عكس روح التفاهم والأخوة التي تتميز بها العلاقات الطيبة بين البلدين في خطوة تجسد رغبة الجانبين في تعزيز التعاون القائم بينهما في المجالات كافة .