الثلاثاء 21 مايو 2024

تضامنا مع فلسطين.. حمو بيكا يعلن تأجيل طرح ألبوم العيد

حمو بيكا

فن17-5-2021 | 14:18

ميرنا عادل أديب

أعلن المطرب حمو بيكا، تأجيل طرح ألبومه الجديد الذي يتضمن أغاني عيد الفطر المبارك، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وما يواجهه من العدوان الإسرائيلي الغاشم.

 

وشارك بيكا جمهوره بفيديو عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلاً:" أنا أجلت ألبوم العيد تضامنًا مع فلسطين كدا كدا الأغاني مش ها تطير والناس مش ها تبطل تسمعني".

 

 بيكا، كان قد طرح عبر موقع "يوتيوب"، أغنية جديدة تحمل عنوان" نفديكي يا فلسطين"، بالتعاون مع فيجو الدخلاوي، نور التوت، وعلي قدورة، متزامناً مع الأحداث العنيفة التي تتعرض لها فلسطين، متخذاً هاشتاج "حي الشيخ جراح"،  تضامناً مع ضحايا العدوان الإسرائيلي .

 

وجدير بالذكر يشارك حمو بيكا، ولأول مرة في بطولة الفيلم السينمائي "ديك العياط"، والذي يجسد فيه برفقة المطرب عمر كمال، دور شاب قادم من قادم من مدينة الإسكندرية، والآخر من مدينة السويس يلتقيان في موقف رمسيس، ليدخل "بيكا" في صراع مع الناس في الشارع، ويقوم "عمر" بتهدئته وإنهاء الخناقة، ليصبحا صديقين بعد تلك الواقعة، وتنقلب الأحداث رأسا على عقب في إطار من الإثارة والتشويق.

 

فيلم "ديك العياط" بطولة كل من: نضال الشافعي، باسم سمرة، رحاب الجمل، سهر الصايغ، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، أحمد سلطان، عمر كمال، وحمو بيكا، من تأليف وإخراج وائل الرومي.

 

ويذكر إعلان المطرب حسن شاكوش، مؤخراً تعاطفاً مع الشعب الفلسطيني، تأجيل طرح أغنية "حبيبتي" والذي يتعاقد فيها لأول مرة مع الفنانة ياسمين رئيس، حيث شارك عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلاً:" تم تأجيل كليب حبيبتي تعاطفا معا فلسطين."

 

وتعد أغنية "حبيبتي" من كلمات غناء حسن شاكوش، إنتاج شركة مزيكا، وإخراج هادي الباجوري.