الإثنين 6 مايو 2024

نهال عنبر عبر " إنستجرام":" لا تغشك دموع التمساح

نهال عنبر

فن18-5-2021 | 14:27

رانيا إبراهيم

نشرت الفنانة نهال عنبر صورة جديدة لها على حسابها الرسمي عبر "إنستجرام"، حيث ظهرت في صورة مع تمساح وعلقت عليها قائلة:" لا تغشك دموع التمساح.. فالتمساح يذرف الدموع بعدما يلتهم فريسته".

نهال عنبر

وشاركت الفنانة نهال عنبر في السباق الرمضاني ل عام 2021 بمسلسل "الطاووس"، والذي كانت تجسد فيه شخصية " ميار الحناوي" وهي شخصية من الطبقة الراقية، متزوجة من "ضياء شاهين" الذي يجسد شخصيته أحمد فؤاد سليم، ووالدة "زين" الذي يجسد شخصيته الفنان عابد عناني، والذي تسببت في إفساده بسبب تدليله الزائد وعدم الاعتراف بأخطائه، وعدم تعليقها علي كل ما يفعله حتي وإن كانت تصرفاته خاطئة.

 

و"الطاووس" تدور أحداثه حول أحد قضايا التحرش و الاغتصاب الذي يتورط فيها أصحاب النفوذ و الشباب الأثرياء المدللين ممن لا يحترمون القانون و لديهم انحرافات أخلاقية و سلوكية ، و تلك القضية أعتبرها العمل الدرامي أبرز الأزمات التي يُعاني منها المُجتمع.

 

والمسلسل يشارك فيه العديد من الفنانين منهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، احمد فؤاد سليم، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، ميدو عادل، عابد عناني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، مها نصار، هبة عبد الغني، تأليف كريم الدليل، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج شيرين مجدي.

Egypt Air