الجمعة 17 مايو 2024

الليلة.. نجوم مسلسل لعبة نيوتن فى ضيافة برنامج كلمة أخيرة

مسلسل لعبة نيوتن

فن18-5-2021 | 15:14

رانيا إبراهيم

يحل الفنان محمد فراج والفنانة مني ذكي والفنان سيد رجب أبطال مسلسل " لعبة نيوتن" ضيوفا علي الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع عبر قناة "" في تمام الساعة التاسعة مساء.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "أون تي في" صور من الحلقة عبر "فيس بوك" وكتب عليها: " إنتظروا نجوم مسلسل "لعبة نيوتن" الليلة الساعة 9 مساء مع لميس الحديدي في برنامج كلمةأخيرة وحكايات وأسرار كتير عن كواليس التصوير".

برنامج كلمة أخيرة

وعرض مسلسل "لعبة نيوتن" علي شاشة قنوات "" وفور عرضه حقق نجاحا كبيرا ونال ابطاله العديد من الجوائز مثل "كأس إنيرجي للدراما" من لجنة التحكيم التي تكونت من علا الشافعي، حنان شومان، وزين خيري شلبي.

وشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" محمد فراج، مني ذكي، سيد رجب، محمد ممدوح، الممثل المصرى الأمريكي آدم الشرقاوي، مايان السيد، أسامة الهادي، ، ماجدة منير، حنان يوسف، محمد التاجي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.


والمسلسل تدور أحداثه حول  تدور أحداث المسلسل حول "حازم" محمد ممدوح، و"هنا"، وهما زوجان يحبان بعضهم، ويتخذان قرارا بإنجاب طفلهما على أراضى الأمريكية حتى يحصل على الجنسية الأمريكية وبما تحمله من مزايا، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما.