السبت 11 مايو 2024

عبد الله أبو الفتوح يستعد لطرح الجزء الثانى من «ليه لأ»

مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

فن18-5-2021 | 15:13

نورهان أسامة

يستعد المنتج عبد الله أبو الفتوح لطرح حلقات مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني، للفنانة منه شلبي، علي شاهد VIP خلال الفترة القريبة المقبلة.

ونشر "أبو الفتوح" البوستر الرسمي للجزء الثاني للمسلسل، والذي تصدرته الفنانة منه شلبي بمفردها، وذلك عبر حسابه علي "فيس بوك"، معلقا علي الصورة: "علي شاهد VIP قريبا إن شاء الله".

عبد الله ابو الفتوح

وبدأت المخرجة مريم أبو عوف عملية مونتاج الحلقات الأولي من مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني، والتي بدأتها بعدما أقتربت من إنتهاء تصوير أحداث المسلسل بالكامل، حيث تبقي لها عدة مشاهد قليلة، حيث تدور أحداث الجزء الثاني خلال 15 حلقة فقط لا غير.

ويناقش المسلسل عددا من القضايا الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام، مضيفة أن المسلسل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏ومن سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين.

كما كشفت منصة "شاهد" مؤخرا عن البرومو الرسمي للجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، والتي تضمن عدة لقطات سريعة للفنانة منه شلبي التي تحمل طفلة بين يديها خلال تلك اللقطات، لينتهي البرومو بعدما تعترف "شلبي" بأن تلك الطفلة ليست إبنتها.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "ليه لأ" كان من بطولة أمينة خليل ومحمد الشرنوبي وهالة صدقي وشيرين رضا من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

 

Dr.Radwa
Egypt Air