الجمعة 17 مايو 2024

الخميس المقبل.. سمية الخشاب تتحدث عن "حلاوتهم" علي "نجوم إف إم"

سمية الخشاب

فن18-5-2021 | 16:41

نورهان اسامة

تحل الفنانة سمية الخشاب بعد غد الخميس،  ضيفة على البرنامج الإذاعي "أسرار النجوم" عبر إذاعة "نجوم إف إم"، وقناة "نجوم تي في"، والذي تقدمه المذيعة إنجي علي، في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة سمية الخشاب عن شخصية "حلاوتهم"، التي جسدتها خلال أحداث مسلسل "موسي" لمحمد رمضان، والتي لاقت إعجابا شديدا من الجمهور.

كما تكشف سمية الخشاب عن كواليس مسلسل "موسي" وكواليس تعاونها الفني مع النجم محمد رمضان، إضافة الي أهم الموايقف التي جمعتهما أثناء التصوير، الي جانب تعليقها علي الجدل المثار حول ظهور طليقها الفنان أحمد سعد كضيف شرف خلال الأحداث وخاصة بليل زفافها علي "موسي" محمد رمضان، فيما تكشف بعدها عن أهم خطواتها الجديدة في طريقها الفني.

ومسلسل "موسي" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.  

يذكر أن برنامج "أسرار النجوم" يذاع الخميس من كل أسبوع، وتقدمه المذيعة إنجي علي، على راديو "نجوم إف إم" الساعة الثامنة مساءً.