السبت 29 يونيو 2024

الزمالك يؤدى تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدورى

الزمالك

ملاعب الهلال18-5-2021 | 20:35

دار الهلال

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتهم، اليوم الثلاثاء، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.

وقبل انطلاق المران، خضع لاعبو الفريق لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بإشراف الجهاز الطبي.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم، وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون والبرتغالي فرناندو مدرب الأحمال على تدريبات اللاعبين.

وعلى هامش المران، عقد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مع اللاعبين؛ إذ يرغب الجهاز في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للقاء طلائع الجيش.
وطالب المدير الفني من اللاعبين التركيز في لقاء طلائع الجيش القادم، لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة جدول الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للاعبين ثقته الكبيرة في قدراتهم وإمكانياتهم للحفاظ على النتائج الإيجابية والاستمرار على القمة لنهاية المسابقة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية لأكثر من نصف ساعة، تحت قيادة فرناندو مخطط الأحمال، بجانب تأدية سباق سرعات في المساحات القصيرة والطويلة.

وانتظم أحمد فتوح لاعب الفريق، في المران الجماعي اليوم، بعد تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية.

وخاض اللاعبون حميد أحداد ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة، لاعبو الفريق الأول، فقرة تدريبات تأهيلية داخل صالة الجمانيزوم، على هامش المران، كلٌ وفق البرنامج الطبي المخصص له.

ويعاني محمود علاء من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما عبدالله جمعة من الإصابة بكدمة في الرباط الداخلي للركبة، كما يعاني محمد عبد الغني من الإصابة بالعضلة الضامة، وتعرض حميد أحداد للإصابة بالتواء في القدم بمباراة إنبي الأخيرة بمسابقة الدوري.

وخاض محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد قنديل وأحمد نادر السيد والسيد عطية حراس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق.

وركز أوليفيرا مع الحراس الستة على بعض الفنيات منها التسديد من مسافات قريبة، وكذلك المرونة وسرعة رد الفعل، كما حرص على توجيه بعض التعليمات استعدادا للفترة المقبلة.

الاكثر قراءة