الخميس 30 مايو 2024

تعرف على مواصفات وسعر «HONOR Band 6» فى مصر

HONOR Band 6

الهلال لايت 19-5-2021 | 13:32

أماني محمد

أعلنت شركة هونر طرح ساعتها الذكية الجديدة HONOR Band 6 بما تتميز به من أناقة وتقنيات حديثة لراغبي الأناقة والمتهمين بالأجهزة التكنولوجية الحديثة.

وتتمتع HONOR Band 6 بتقنيات تجعلها السوار المثالي للطلاب والشباب والموظفين وللسيدات أيضا، لمراقبة حالتهم الصحية والتعرف على مؤشراتهم الحيوية في نفس اللحظة مثل معدل نبض القلب ومستوى الأكسجين في الدم وغيرها من التقنيات التي تساعدك على أداء تمارينك الرياضية.

 

مواصفات HONOR Band 6

تتمتع ساعة HONOR Band 6 بتصميم شاشة كبيرة ذات حواف نحيفة لسهولة التشغيل بأبعاد ”1.47 شاشة AMOLED كبيرة،  مع زيادة بنسبة 148%2 في مساحة العرض مقارنة بالأجهزة التقليدية لتتبع اللياقة لتتضمن لك تجربة بصرية استثنائية.

أما بطارية HONOR Band 6 فهي تتمتع بطارية تدوم 14 يوم، كما تتيح ميزة شحن لمدة 10 دقائق يكفي لـ 3 أيام، حيث يتمتع سوار HONOR Band 6 بعمر بطارية أفضل ويأتي مجهزاً بشحن مغناطيسي سريع ليريحك من فترات إعادة الشحن الطويلة، فشحن البطارية يدوم لـ14 يوم في حالة الاستخدام العادي، ولـ 10 أيام في حالة الاستخدام بكثافة.

رصد مستوى الأكسجين في الدم، يجمع سوار HONOR Band 6 بين الأجهزة البصرية المحسّنة وخوارزميات الأجهزة والبرامج لاكتشاف مستوى الأكسجين في الدم بدقة.

يأتي سوار HONOR Band 6 مع ميزة TruSeenTM 4.0 لرصد معدل نبض القلب على مدار 24 ساعة ، والتي ترسل تنبيهات فورية بمجرد رصد معدل نبض غير طبيعي للقلب.

تتيح HONOR Band 6 تقنية مراقبة النوم لمساعدتك على النوم بشكل أعمق، وذلك باستخدام خوارزمية تقنية مراقبة النوم TruSleepTM، ما يجعل سوار HONOR Band 6 قادر على تسجيل فترات النوم ومراحلها بدقة، بالإضافة إلى تقديم اقتراحات احترافية ومخصصة لتحسين جودة النوم ومساعدتك في الحصول على أقصى قدر من الراحة أثناء نومك.

يمكن لسوار HONOR Band 6 تتبع تقويم الدورة الشهرية والتنبؤ بموعد التبويض، بالإضافة إلى مقارنة جميع الإحصائيات الخاصة بكِ في مكان واحد، مما يمنحكِ نظرة عامة أفضل على صحتك.

كما يدعم سوار HONOR Band 6 مجموعة واسعة من أوضاع التمارين المختلفة لتتبع تمارينك البدنية وتشمل الجري والمشي وركوب الدراجات7 وغيرها من الأنشطة، وفي حال رغبت في ممارسة التمرين تحت الماء، فإن سوار HONOR Band 6 سيسجل أداءك بدقة للرجوع إليه في أي وقت.

يمكن لسوار HONOR Band 6 التعرف التلقائي على 6 تمارين رياضية وتشمل الجري والمشي والتجديف وآلة الاليبتيكال، بالإضافة إلى ذلك، يقوم سوار HONOR Band 6 بتسجيل معدل نبض القلب في الوقت الفعلي بدقة وإعطائك ملاحظات أثناء التمرين بناءً على أهداف محددة مسبقاً، وتوفير بيانات شاملة ليساعدك على التمرين بشكل أفضل.

يعرض لك سوار HONOR Band 6 كل ما يستدعي انتباهك مثل الرسائل الواردة وجدول الأعمال اليومي وما إلى ذلك.

تتيح ميزات HONOR Band 6 إمكانية التحكم في تشغيل الموسيقى والتقاط صورة عن طريق غالق الكاميرا والبحث عن هاتفك وغيرها من الميزات الأخرى.

يتوافر سوار HONOR Band 6 بألوان رائعة تلائم كل المناسبات هي أسود نيزكي ورمادي حجري ووردي مرجاني

كما أن  أوجه ساعة  HONOR Band 6 مخصصة لتناسب حالتك المزاجية من خلال تغييرها من بين مجموعة واسعة من أوجه الساعة في متجر HONOR، كما يمكن تخصيص ألبوم صور كوجه للساعة.

 

honor band 6 سعر في مصر

وطرحت honor band 6 في مصر، ويتراوح سعرها في حدود من 800 حتى 900 جنيها، فهي حيث أن سعرها في متاجر التسوق الإلكتروني العالمية في حدود 50 يورو.