الأربعاء 15 مايو 2024

قمة ساحلية بين الاتحاد والمصري اليوم في الدوري

المصري والاتحاد السكندري

ملاعب الهلال20-5-2021 | 14:58

محمد عمر

يلتقي فريق المصري البورسعيدي مع نظيره الاتحاد السكندري، على ملعب استاد الإسكندرية في التاسعة مساء اليوم في الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز .

ويحتل المصري المركز الثالث برصيد 36 نقطة بفارق 5 نقاط عن الإتحاد الذي يحتل المركز الثامن وفي حالة  فوز الإتحاد سيتقلص الفارق الى نقطتين فقط أما في حالة فوز المصري فسيرتفع الفارق الى 8 نقاط ويكون من الصعب على زعيم الثغر إنهاء الموسم في المربع الذهبي .

وجمع المصري بقيادة علي ماهر 7 نقاط من أخر ثلاث مباريات بالفوز على أسوان وغزل المحلة والتعادل مع المقاصة ويسعى لمواصلة إنتصاراته لتأمين المركز الثالث والتخلص من أحد المنافسين على دخول المربع الذهبي ويستعيد الفريق البورسعيدي جهود الثلاثي كريم العراقي وعمرو موسى وعمر كمال عبد الواحد بعد إنتهاء إيقافهم .

في المقبل غابت الإنتصارات عن الإتحاد السكندري في أخر 5 مباريات وجمع منها ثلاث نقاط فقط بالتعادل مع سموحة وإنبي وطلائع الجيش والهزيمة أمام بيراميدز والأهلي ولابديل أمامه سوى الفوز اليوم للاحتفاظ بأماله في دخول المربع الذهبي.

ويغيب عن الإتحاد خالد الغندور وعمار حمدي وأحمد نبيل مانجا للإيقاف لحصول كل منهم على ثلاثة إنذارات ورزاق سيسيه للإصابة وخالد قمر لأسباب فنية.

يدير المباراة إبراهيم نور الدين ويساعده أحمد حسام طه ورجب محمد  ومعهم محمد طعيمة حكما رابعا و طارق مجدي حكم و محمود أبو الرجال مساعد حكم فيديو.