الجمعة 21 يونيو 2024

بعد تحديد موعد طرحه.. الجزء التاسع من Fast and Furious تريند جوجل

Fast and Furious 9

فن20-5-2021 | 14:08

نورهان اسامة

تربع الجزء التاسع من سلسلة افلام Fast and Furious علي إحدي تريندات محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد طرح البرومو الرسمي له ، وتحديد موعد بدء عرضه، حيث يكون الجمهور المصري اليوم الأربعاء علي موعد مع جزء جديد من أحد أشهر سلاسل الأفلام بالعالم، بعد عدد من التأجيلات بسبب تهديدات عديدة من جائحة فيروس كورونا.

 

ويدور الفيلم حول الصراع بين النجم العالمي فان ديزل "دومينيك توريتو"، وشقيقه الشرير "جايكوب" والذي يلعب دوره بطل المصارعة ونجم "WWE" جون سينا، وياتي برومو الفيلم بعنوان "العائلة أولا"، أي أن "دوم" عليه الاختيار بين عائلته في سباق السيارات وبين عائلته البيولوجية.

 

وقد إنطلق العرض الخاص للبرومو الرسمي التشويقي لفيلم Fast and Furious9، في حفل موسيقي عالمي تم بثه مباشرة تحت عنوان  The Road To F9في ميامي، وتعد سلسلة Fast and Furious من أشهر الأفلام التي حققت أعلي الإيرادات علي المستوي العالمي، إضافة الي تخطي الجزئين السابع والثامن للمليار دولار عالميا.

 

وقد ساهمت السلسلة في شهرة العديد من النجوم المشاركين فيها، وعلي رأسهم الراحل "بول ووكر"، الذي يعتبره مجبوه وجمهور الفيلم في جميع انحاء العالم أيقونة سينمائية في عالم سباق السيارات، نظرا لكونه بطل سباق السيارات المثير بهذه السلسلة، وكذلك لكون وفاته جاءت في حادث سيارة مروع وهو في طريقه بحضور حفل خيري، والي وقع أثناء تصوير الجزء السابع من السلسلة.

الاكثر قراءة