الخميس 2 مايو 2024

الليلة.. يوسف ماجد الكدواني ضيف برنامج "القاهرة اليوم"

يوسف ماجد الكدواني

فن20-5-2021 | 14:43

نورهان اسامة

يحل الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني ضيفا للفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذي يُذاع عبر قناة ألفا اليوم HD، وذلك اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا.

وأعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "القاهرة اليوم" عبر "تويتر"، عن استضافة الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني الليلة، معلقة: "انتظروا ضيف إدوارد ونانسي مجدي، الليلة علي الهواء مباشرة حصريا علي قناة ألفا اليوم HD.. التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر، العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

القاهرة اليوم

ومن المقرر أن يتحدث يوسف الكدواني خلال لقائه مع "القاهرة اليوم" حول دوره الذي جسده خلال أحداث مسلسل "الاختيار2"، الذ أذيعت حلقاته خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي، برفقة الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، كما يكشف عن كواليس تحضيره للعمل، وخططه المستقبيلة في حياته الفنية القادمة.

مسلسل "الاختيار2" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعد مسلسل "الاختيار2" امتدادًا للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، الذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض اعتصام رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتي 2020.

Dr.Randa
Dr.Radwa