الأربعاء 15 مايو 2024

بالصور.. عائلة أبو العلا تحتفظ بكأس ياسين منصور للجولف

7-5-2017 | 16:52

نجح البطل المخضرم الدولي لاعب نادي سبورتينج، عمرو أبو العلا، في الحفاظ على كأس ياسين منصور، الثانية للجولف في دولاب جوائز عائلة أبو العلا، بعدما حقق الفوز بلقب بطولة "بالم هيلز" ياسين منصور.

 

وسبق لبطل مصر الحالي عيسى أبو العلا، والد عمرو أبو العلا، في التتويج باللقب والحصول على كأس ياسين منصور الأولى التي أقيمت العام الماضي بملاعب جولف نادي "بالم هيلز" والذي لم يشارك تلك البطولة لظروف سفره خارج مصر .

 

وتألق عمرو أبو العلا في البطولة ونجح في خطف اللقب بفارق ضربة واحدة فقط من الدولي وبطل مصر الأسبق تيمور أبو الخير، بعد منافسة شرسة ومثيرة للغاية استمرت على مدار يومين متتاليين بمشاركة مجموعة من أفضل اللاعبين المحليين والأجانب.

 

وسدد أبو العلا الكبير 148 ضربة مسجلا 4 ضربات فوق المعدل مقابل 149 ضربة لصالح تيمور أبو الخير بينما جاء في الترتيب الثالث الدولي لاعب سبورتينج وبطل مصر العام قبل الماضي ممدوح الشيخ وسدد 150 ضربة وكان قريبا أيضا من التتويج بالكأس .

 

أما المركز الرابع ففقد حصل عليه المخضرم بطل مصر الأسبق رامي طاهر 153 ضربة بينما جاء خامسا لاعب الجزيرة على صبري 154 ضربة وفي الترتيب السادس إبراهيم راتب 157 ضربة وتلاه سابعا محمد عطاالله 162 ضربة ثم في المراكز من الثامن إلى العاشر على الترتيب كوستا مارمراس وأحمد مصيلحي وحسين حسني .

 

وتمكن ثلاثي الناشئين الصاعدين محمد أبو العلا وتيمور ربيع وشقيقه محمد ربيع من تحقيق نتائج جيدة للغاية وسط الكبار والمخضرمين من نجوم اللعبة بالحصول على مراكز طيبة للغاية حيث جاء محمد أبو العلا في المركز 24 وتلاه تيمور ربيع 25 ومحمد ربيع 30.

 

وفى منافسات "النت" باحتساب "الهانديكاب" مستوى اللعب، فجر الواعد تيمور ربيع المفاجأة وحقق المركز الأول وتلاه شقيقه محمد ربيع ثانيا ثم محمد عطا الله ثالثا .

 

وفازت آمال راتب بلقب السيدات والمركز الأول وتلتها مها السنوسي في المركز الثاني ثم كارول كرانمير في المركز الثالث، وحققت الصاعدة نادين الجمال لقب "النت" للسيدات في مفاجأة أيضا حيث تعتبر من اللاعبات الناشئات الصاعدات وتبعتها في الترتيب الثاني نجلاء عطا الله ثم في المركز الثالث دينا الجزار .

 

عقب انتهاء المنافسات قام لطفي إسماعيل منصور وإبراهيم راتب وتيمور أبو الخير بتوزيع الجوائز العينية والكؤوس على الفائزين والفائزات.. وأثنى لطفي إسماعيل منصور على أداء جميع اللاعبين واللاعبات الذين شاركوا في المنافسات والمجهود المبذول من الجميع موجها تهنئة حارة لكل الأبطال الفائزين في البطولة متمنيا كل التوفيق لم يحالفهم الحظ في بطولة العام المقبل.

 

وأعرب عمرو أبو العلا عن سعادته بالفوز باللقب والحفاظ على كأس ياسين منصور موجها الشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة والتي خرجت على أفضل ما يكون .