الخميس 16 مايو 2024

يا ذكريات الفرح والضحك.. نجلاء بدر تنشر صورًا من طفولتها مع سمير غانم

نجلاء بدر مع سمير غانم

الهلال لايت20-5-2021 | 19:42

إيمان علي

نعت الفنانة نجلاء بدر، النجم سمير غانم، الذي وافته المنية، اليوم الخميس، بعد معاناة صحية مع فيروس كورونا، ما تسبب في خلل ببعض وظائف الجسم، وذلك بنشر مجموعة صور لها معه وهي طفلة أثناء مشاركتها في الفوازير.

وقالت نجلاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :"قلبي وجعني عليك يا غالي، يا ذكريات الفرح والضحك والحب من غير حساب، اللي بيروح مش بيتعوضش ولا بيرجع".

وأضافت :"لا إله إلا الله .. البقاء لله.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا الصبر والسلوان.

وأضافت :رحم الله النجم سمير غانم وأسكنه فسيح جنّاته.. ببالغ الحزن والأسى العزاء لزوجته الحبيبة دلال عبد العزيز ولإخواتي دنيا وإيمي سمير غانم والإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد".

وتوفي الفنان سمير غانم، منذ قليل، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة غدا بعد صلاة الجمعة من مسجد السلام بمدينة نصر.

وكان سمير غانم قد دخل أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج، برفقة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد إصابتهما بفيروس كوررنا المستجد، حيث تم وضعهما على أجهزة التنفس الاصطناعي من أجل السيطرة على نسبة الأكسجين.

وفي الخامس من مايو، كشف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا في مصر، حسام حسني، آخر التطورات المرتبطة بالوضع الصحي للفنانين.

وأوضح حسني أن غانم كان يعاني من "بعض الخلل" في وظائف الجسم، مضيفا: "ربنا يعافيه بإذن الله ويكتب له الشفاء"، ولفت حينها إلى أن حالة عبد العزيز "تشهد تأرجحا بين الاستقرار وعدمه".