الثلاثاء 18 يونيو 2024

إيمي سمير غانم تنعي والدها بكلمات مؤثرة

سمير غانم وابنته ايمي

فن20-5-2021 | 20:52

هالة عباس

نعت الفنانة إيمي سمير غانم، والدها الراحل عبر صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك، وكتبت قائلة:" الله يرحمك يا حبيبي يا أغلى الناس وأحن الناس ربنا يرحمك وينور قبرك ويثبتك عند السؤال ربنا يرحمك برحمته يا أحسن وأغلى وأحن الناس يلي مش هنشوف حد فحنيتك ولا طبتك ولا روحك الله يرحمك يا حبيبي العمر، ويشهد ربنا إنك كفيت ووفيت وعلمتنا وربتنا أحسن تربية، وإنك ما قصرت في حاجه، الله يرحمك يا روحي وعقلي وقلبي وكل ما ليه فالدنيا، يشهد ربنا إنك راعيت ربنا فينا، الله يرحمك يا أغلى ما عندي، الله يرحمك يا نور عيني، الله يرحمك يا رًب، الله يرحمك يا بابا، وكل ما ليه، الله يرحمك."


كما أعلن الإعلامي رامي رضوان موعد ومكان صلاة الجنازة على الفنان الراحل، حيث كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "صلاة الجنازة غدًا بمشيئة الله عقب صلاة الجمعة بمسجد المشير بالتجمع الخامس.. نسألكم الفاتحة والدعاء".


ورحل عن عالمنا مساء اليوم الخميس أسطورة الكوميديا وصانع البهجة والسعادة، الفنان القدير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا نتيجة تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية.


وأصيب سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بفيروس كورونا قبل شهر تقريبًا، وجرى نقلهما لأحد المستشفيات، بعد تدهور حالتهما الصحية.

 

وتعرض سمير غانم للإصابة بالفشل الكلوى خلال علاجه من الإصابة بفيروس كورونا، الأمر الذى أدى إلى تدهور كبير في حالته الصحية.

 

يذكر أن سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.


وبعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام ، هذا إلى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.