الجمعة 17 مايو 2024

مصرع شاب تحت عجلات القطار بالقليوبية.. ومصدر يكشف التفاصيل (خاص)

قطار

الجريمة20-5-2021 | 22:52

محمد فتحي

لقي شاب مصرعه، أسفل عجلات القطار، مساء اليوم الخميس، تحت كوبري قها في القليوبية.

وقال مصدر بالسكة الحديد، إنه خلال مرور قطار القاهرة المنصورة، تفاجأ بوجود قوة أمنية من مركز شرطة قها بالقليوبية، أسفل كوبري قها، وعربات الأمن وقوة أمنية وعربة إسعاف، لنقل جثة شاب لقي مصرعه على القضبان.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"دار الهلال"، أن سبب الوفاة يرجع إلى أن المتوفي حاول العبور من مكان غير مخصص مما أدى إلى اصطدامه بالقطار وتوفى على الفور، لافتا أن هناك قوة أمنية تحركت فور وقوع الحادث لمعاينة الجثة، ونقلها إلى مستشفى قها العام بعد انتشالها من على القضبان على الرصيف لتسير حركة القطارات.

وأشار إلى أن حركة القطارات لم تتأثر نتيجة الحادث، وتعمل بانتظام ذهاب وعودة، لأن قوات الأمن انتشلت الجثة لتسير الحركة، لافتا أن هناك تهدئة بسيطة في مكان الحادث ثم بعد ذلك تسير القطارات بسرعتها المقررة لها.

وتلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية إخطارا من أحد الأهالي يفيد، بوقوع بالعثور على جثة شاب على قبضان السكة الحديد في مدينة قها بمحافظة الدقهلية.

على الفور انتلقت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي، أن الشاب حاول العبور من مكان غير مخصص له، ما أدى إلى اصطدامه بالقطار وتوفي في الحال، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.