الأربعاء 22 مايو 2024

مدحت تيخا منتقدًا رقص الفنانات بعد جنازة سمير غانم: شيء لا يخطر على عقل بشر

مدحت تيخا

الهلال لايت22-5-2021 | 17:52

إيمان علي

انتقد الفنان مدحت تيخا، نجمات الفن اللاتي ظهرن في حفلتي زفاف في الجونة والتجمع الخامس، بعد ساعات قليلة من مشاركتهن في تشييع جنازة النجم الكبير الراحل سمير غانم، معتبرًا أن تصرفاتهن لا تخطر على عقل بشر.

وقال تيخا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"لما حد حبيبي اوي بيموت مش بقدر اروح المدافن او العزاء بتاعه .. انا عارف انه غلط جدا بس جربت قبل كدة وتعبت جدا نفسيا لدرجة اني كان هيجرالي حاجة وده بسبب موت ابويا وانا صغير ودفنته بإيدي وكنت اخر واحد طلعت من قبره بسبب حبي ليه إنما اخلص العزاء واطلع ارقص في فرح دي اللي عمرها لا عينا رأت ولا اذن سمعت و لاتخطر علي عقل بشر".

وظهرت الفنانة يسرا في مقطع فيديو تم تداوله، بفستان أحمر وهى ترقص مع الفنان عمرو دياب على أغنيته الشهيرة «نور العين» في حفل زفاف رجل أعمال في الجونة، وحصدت انتقادات الجمهور الذي نشر صورها في جنازة سمير غانم ونعيها له بكلمات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت أيضًا بعض النجمات منهن ليلى علوي وإلهام شاهين وياسمين صبري ونيللي كريم، مرتديات ملابس سهرة ملفتة بعد ساعات من دفن سمير غانم في حفل زفاف بالتجمع الخامس أحياه راغب علامة ونانسي عجرم.