الأربعاء 22 مايو 2024

أول رد من يسرا بعد الهجوم عليها بسبب حضورها حفل زفاف

يسرا

فن22-5-2021 | 16:29

نورهان اسامة

أثارت الفنانة يسرا حالة من الجدل إذ قامت بإغلاق التعليقات لمنشور نعي كانت قد كتبته للراحل الكبير سمير غانم، بعد تعرضها لجهوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشرت صورا لها وهي ترقص مع المطرب عمرو دياب على أغنية "حبيبي يا نور العين" في فرح نجل رجل أعمال أقيم مساء أمس الجمعة في نفس اليوم الذي حضرت فيه يسرا جنازة الراحل سمير غانم.

يسرا وعمرو دياب

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا صورا مختلفة للفنانة يسرا بالإضافة إلي الفيديو التي ترقص فيه برفقة عمرو دياب، وشن رواد السوشيال ميديا هجوما شديد عليها، حيث وصفها البعض بأنها لا تحترم حزن ابنتي الراحل سمير غانم "دنيا وإيمي" بعد وفاة والدهما، بينما ترقد صديقتها دلال عبد العزيز في المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا.

عقد رواد مواقع السوشيال ميديا مقارنة لصور يسرا منها صورة من جنازة سمير غانم التي شعيت أمس من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ويبدو عليها الحزن الشديد وصورة لها في نفس اليوم وهي ترقص بجوار عمرو دياب.

يسرا من جنازة سمير غانم

 وخسر سمير غانم معركته مع المرض وتوفي اول من أمس الخميس عن عمر يناهز 84 عاما، ليرحل إمبراطور المسرح وأيقونة الضحك الذي رسم الابتسامة على وجوه الجميع.

وما بين السينما والمسرح والتليفزيون، تخطى رصيده الفني الـ300 عمل، في السينما قدم أجمل أفلامه لعل أبرزها "الهاربان، الأغبياء الثلاثة، الرجالة في خطر، يارب ولد، استقالة جابر، الراقصة والحانوتي، الكابتن وصل، اقتل مراتي ولك تحياتي"، وفي المسرح "أنا والنظام وهواك، الحرامية أهُم، المستخبي، أخويا هايص وأنا لايص، صفقة بمليون دولار، المتزوجون،  دو ري مي فاصوليا".